ورشة صيانة هافال في تبوك

ورشة صيانة هافال في تبوك

تعرّف على أفضل ورشة هافال في تبوك في المملكة العربية السعودية، والتي احتلت المركز الأول بجدارة من حيث دقة وإتقان الخدمات الاحترافية التي تقدمها لسيارات هافال على مدى العديد من السنوات الماضية، إتقان وجودة في العمل وسرعة في الإنجاز وأسعار وتكاليف منخفضة، يستخدم هذا المركز أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المتطورة تحت إشراف فريق عمل متعاون يتقن عمله ويسعى دوما لتنفيذ كل ما يطلبه العميل بكل رضا ومهارة.

مركز صيانة هافال

للاستعلام اتصل على الارقام:

 

pde يقدم لكم المركز كافة خدمات صيانة سيارات هافال بمختلف فئاتها وبأعلى مستويات الكفاءة والجودة والإتقان، من خلال آليات وتقنيات متطورة لضمان الحصول على أفضل النتائج وبأيدي أفضل الفنيين والمهندسين مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب.

حيث تجد لدى المركز كل ما يتعلق بمجال صيانة سيارات هافال ومنها:

توضيب سيارات هافال في تبوكميكانيك سيارات هافال في تبوك – برمجة سيارات هافال في تبوك – فحص سيارات هافال في تبوك – كهرباء سيارات هافال في تبوك – فحص سيارات هافال بالكمبيوتر في تبوك – تحديث خرائط هافال في تبوك – تعريب سيارات هافال

وكذلك يقدم خدمات:

أعمال العكوس والمقاصات في تبوك – تربيط وعفشة سيارات هافال في تبوك – برمجة كمبيوتر هافال في تبوك – صيانة مكيفات هافال في تبوك – سمكرة سيارات هافال في تبوك – وزن أذرعة سيارات هافال في تبوك – تركيب مساعدات سيارات هافال في تبوك وغيرها من الخدمات الأخرى.

مركز صيانة هافال في تبوك

للاستعلام اتصل على الارقام:

وأيضا يقدم المركز خدمات صيانة كهرباء هافال واصلاح كافة الاعطال الكهربائية.

كما يقدم المركز خدمات تغيير زيت مكائن وجربكسات هافال بأفضل أنواع الزويوت، وتغيير زيت الفرامل وجميع السوائل.

وكذلك تجد لدى المركز خدمات صيانة عفشة وهيدروليك هافال وتركيب مساعدات هافال – وتركيب مقصات هافال ووزن اذرعة وغيرها من خدمات صيانة العفشة.

ورشة صيانة هافال في تبوك

للاستعلام اتصل على الارقام:

هافال اتش 1 – هافال اتش 2 – هافال اتش 2 اس – هافال H4 – هافال اتش 5 – هافال اتش 6 – هافال اتش 7 – هافال اف 5 – هافال ام 6 – هافال اف 7 اكس – هافال اف 7…….الخ

خدمات الصيانة الدورية لسيارات هافال في تبوك

وايضاً يقدم المركز كل ما يتعلق بمجال خدمات الصيانة الدورية والسريعة لسيارات هافال مثل: تغيير الزيوت واعمال العكوس والمقاصات، تغيير السيور والسوئل – تعبئة فريون التكييف – تركيب فحمات الفرامل – تركيب هوبات – تركيب بطارية وغيرها.

كما ايضاً لدى المركز قسم متخصص بفحص وبرمجة سيارات هافال الحديثة والقديمة باستخدام أحدث أجهزة الفحص والبرمجة تحت إشراف أفضل الفنيين والمبرمجين الحاصلين على أعلى الشهادات العالمية والدولية.

ومن خدمات الفحص التي يقدمها: 

فحص سيارات هافال – فحص كمبيوتر هافال – فحص هيكل الخارجي – فحص حالة المحرك- فحص ناقل الحركة – برمجة كنترول – برمجة أونلاين – برمجة كمبيوتر – برمجة حساس – برمجة مخ القير – برمجة وتحديث الخرائط……الخ

توضيب قير هافال  – توضيب مكينة هافال – – تجديد المكائن – تجديد القير  تأمين كافة قطع الغيار اللازمة مع الضمان على الصيانة والتوضيب.

ورشة توضيب هافال في تبوك

للاستعلام اتصل على الارقام:

وكذلك يقوم المركز بصيانة كافة الأعطال الميكانيكية والتي من الممكن أن تتعرض لها سيارات هافال باستخدام أحدث الأجهزة وبأيدي أفضل ميكانيكي هافال محترف وبأسعار مناسبة جدا لجميع العملاء.

توضيب – كهرباء – برمجة – فحص – أعمال العكوس والمقاصات- تحديث الخرائط – تعريب الشاشات – ميكانيكا

هافال شركة سيارات عالمية شهيرة تتمتع بالكثير من المواصفات والميزات الفريدة وهي مملوكة لشركة جريت وول موتورز والمتخصصة بسيارات الدفع الرباعي، أطلقت علامة هافال التجارية في عام 2013 في الكثير من المدن مثل الأرجنتين، بنغلادش، بلغاريا، نيوزيلندا، تونس، جنوب أفريقيا، ساحل العاج، الأكوادور، بيرو، ماليزيا، الع اق، إيران، الإمارات ، المملكة العربية السعودية

ميكانيكي هافال في تبوك 

للاستعلام اتصل على الارقام:

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به