أفضل مركز فحص سيارات في الرياض

أفضل مركز فحص سيارات في الرياض

اذا كنت تريد فحص سيارتك في الرياض، أو كنت تريد شراء سيارة وتريد الكشف عليها، نرشح لكم في هذه المقال أفضل مركز لصيانة وفحص السيارات في الرياض، حيث أن مركز سرعة الفحص من المراكز الرائدة في هذا المجال.

مركز فحص سيارات في الرياض

0537474732

0556050605

ومن خدمات الفحص التي يقدمها:

فحص كمبيوتر – فحص شامل للسيارات – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – فحص القير – فحص مكيف السيارة – فحص بوية – فحص الشاسيه – فحص كنترول السيارة  – وجميع ما يتعلق بفحص السيارات لجميع أنواع السيارات وبأيدي مهندسين متخصيين وبأحدث أجهزة الفحص في الرياض. 

فحص جميع أنواع السيارات الحديثة

كما يتوفر في المركز أحدث اجهزة فحص السيارات المتخصصة بكل نوع من انواع السيارات:

بي ام دبليو BMW – مرسيدس – بنتلي – أودي – بورش – جاكوار – رولرز وريس – ميني كوبر – رنج روفر – فورد – جيب – جمس – كيا – هيونداي – هوندا – ميستوبيشي  – كرايسلر – دودج  – رانجلر – مازدا – لكزس – نيسان – وغيره من السيارات الالمانية – الأوربية – الامريكية – الكورية – اليابانية.

مركز فحص كمبيوتر السيارات في الرياض

0537474732

0556050605

حيث يقدم المركز خدمة فحص كمبيوتر لجميع انواع السيارات في قسم متخصص لفحص السيارات وباحدث الاجهزة والتقنيات. 

كما تجد في المركز خدمة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء تحت اشراف مهندسين محترفين لتحديد حالة السيارة مع تقديم تقرير شامل عن حالة السيارة. 

وايضاً يتوفر لدى المركز أجهزة متخصصة لفحص المحركات وعمر المحرك وتحديد حالته وايضاً فحص القير الاتوماتيكي وحساس القير، وايضاً وزن زيت القير وفحص الزيوت والسيور – والبواجي وجميع الاجزاء الميكانيكية للسيارات.

فحص سيارات في الرياض

0556050605

0537474732

وكذلك يتوفر لدى المركز خدمة فحص كهرباء السيارات وفحص في حال وجود التماس أو وجود سحبية كهرباء وفحص جميع الدارة الكهربائية لجميع أنواع السيارات باحدث الاجهزة ووفق المخططات الكهربائي المعتمدة من الشركات المصنعة للسيارات

الكشف على جميع أنواع السيارات الالمانية – الكورية – اليابانية – الامريكية – وغيرها  بأحدث أجهزة الفحص وبدقة عالية مع تقديم تقرير مفصل لحالة السيارة.

افضل فحص سيارات في الرياض

0556050605

0537474732

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به