ورشة صيانة فولكس فاجن “واجن” في تبوك

ورشة صيانة فولكس فاجن “واجن” في تبوك

وفي حال كنت من سكان مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية وتمتلك سيارة فولكس فاجن وتبحث عن مركز صيانة فولكس واجن محترف عليك بقراءة هذا المقال.

مركز صيانة فولكس واجن 

للاستعلام اتصل على الأرقام:

 

حيث تعتبر فولكس فاجن من أشهر علامات السيارات الألمانية في العالم، كما وأنها ثالث أكبر شركة سيارات في العالم بعد جنرال موتورز وتويوتا، تتمتع سيارات فولكس بالكثير من المواصفات والمميزات الرائعة التي تجعلها حلما للكثير من عشاق السيارات، سيارات فولكس فاجن سيارة فاخرة ذات دفع رباعي ومثل هذه السيارات الفاخرة تحتاج إلى عناية خاصة واهتمام كبير وخاصة عند تعرضها للأعطال.

اخترنا لك أفضل ورشة فولكس فوجن في تبوك حيث يحتل هذا المركز المرتبة الأولى في صيانة سيارات فولكس فوجن لما يقدمه من خدمات مثالية لا حصر لها في مجال صيانة السيارات الألمانية عامة وصيانة فولكس فاجن خاصة تحت إشراف أفضل المهندسين والفنيين وباستخدام أحدث الأجهزة المعتمدة من قبل الشركة المصنعة

ورشة صيانة فولكس واجن في تبوك:

للاستعلام اتصل على الأرقام:

 

حيث يقدمون كل ما يتعلق في مجال صيانة السيارات ومن هذه الخدمات:

صيانة ميكانيكا سيارات فولكس فوجن في تبوك – توضيب فولكس فوجن  – صيانة كهرباء فولكس واجن في تبوك – برمجة فولكس اوجن – فحص شامل لسيارات فولكس فاجن  – فحص كمبيوتر  – برمجة كمبيوتر فولكس فوجن في تبوك – فحص السيارات مستعملة قبل الشراء  – وايضاً يقدمون خدمات الصيانة الدورية  وصيانة عفشة وهيدروليك.

وكذلك يقدمون خدمات:

تعريب شاشات فولكس واجن – تحديث الخرائط – تركيب المساعدات فولكس فاجن في تبوك – وزن أذرعة فولكس واجن في تبوك – تربيط – صيانة علبة التروس – صيانة مكيفات فولكس فاجن في تبوك وغيرها من الخدمات الأخرى.

حيث يستقبلون معظم سيارات فولكس واجن الحديثة ومنها:

فولكس فاجن EOS – فولكس فاجن جولف – فولكس فاجن سيجتار- فولكس فاجن ماجوتان – فولكس فاجن أب – فولكس فاجن فايتون – فولكس فاجن تيغوان – فولكس فاجن بورا – فولكس فاجن سانتانا – فولكس فاجن جيتا – فولكس فاجن باسات – فولكس فاجن شاران….الخ. 

أفضل ورشة فولكس واجن في تبوك:

للاستعلام اتصل على الأرقام:

 

كما وايضاً لدى المركز قسم متخصص بصيانة وتوضيب سيارات فولكس فاجن بأيدي أفضل ميكانيكي متخصص بتوضيب سيارات فولكس بالطريقة الصحيحة وباستخدام أحدث الأجهزة المتطورة مع تقديم الضمان على التوضيب والصيانة، توضيب مكينة فولكس واجن في تبوك – توضيب قير فولكس واجن في تبوك.

كذلك لدى المركز قسم متخصص بفحص وصيانة كهرباء سيارات فولكس فاجن باستخدام أحدث أجهزة الفحص لتشخيص مكان الأعطال بدقة كبيرة مع تقديم تقرير مفصل عن حالة السيارة.

كل ما تحتاج إليه لصيانة كافة الأعطال الميكانيكية لسيارات فولكس فاجن بفئاتها المختلفة بأيدي ميكانيكيين متخصصين بصيانة فولكس فاجن وباستخدام أحدث التقنيات والمعدات للحصول على أفضل النتائج. 

مركز صيانة فولكس فاجن في تبوك 

للاستعلام اتصل على الأرقام:

 

وكذلك تجد لدى المركز خدمات فحص فولكس واجن وايضاً خدمات برمجة فولكس فاجن باستخدام أحدث أجهزة الفحص والبرمجة والبرامج وبأيدي أفضل المبرمجين المتخصصين بسيارات فولكس فاجن وبأسعار وتكاليف منخفضة

ومن خدمات البرمجة الفحص التي يقدمونها:

برمجة ريموت فولكس فاجن – برمجة كنترول – برمجة حساس – برمجة الخرائط – برمجة لمبة الأعطال – برمجة مخ القير – برمجة أون لاين – فحص كمبيوتر – فحص شامل – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وغيرها.

وأيضا يدم لكم المركز أيضا خدمة تغيير وتركيب المساعدات وكافة أعمال العكوس والمقاصات تحت إشراف أفضل الفنيين والمتخصصين
وزن أذرعة – تغيير المساعدات – تركيب المساعدات – تربيط وعفشة – وزن دركسيون – فحص وصيانة وتبديل العكوس العكوس وجلود العكوس – فحص وصيانة المقصات وجلود المقصات – تغيير أذرعة وغيرها

أعطال سيارات فولكس فاجن الشائعة

تعتبر شركة فولكس فاجن من أكبر الشركات الألمانية لصناعة السيارات، تم تأسيسها عام 1937 من قبل حزب العمال الألماني ومقرها في فولفسبورغ، سكسونيا في ألمانيا، تم تطويرها أيام هتلر لتصبح سيارة الشعب، تتمتع هذه السيارات بالكثير من المواصفات الرائعة

ولكنها أيضا لها بعض العيوب والأعطال الشائعة ومنها

  • أعطال علبة التروس
  • مشاكل في القابض والدبرياج
  • أعطال في التوربو
  • مشاكل في المكابح
    أعطال في مكثف هواء التكييف. 

ورشة فولكس واجن في تبوك: 

للاستعلام اتصل على الأرقام:

 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به