ورشة صيانة أودي في المدينة المنورة

ورشة صيانة أودي في المدينة المنورة

ورشة صيانة أودي في المدينة المنورة 

يعتبر المركز افضل مراكز صيانة السيارات وصيانة أودي في المدينة المنورة، ويستقبل جميع أنواع سيارات أودي Audi الحديثة. 

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

وتجد جميع خدمات صيانة سيارات أودي Audi

بأيدي مهندسين وفنيين متخصصين، وبأحدث الاجهزة والتقنيات وبأسعار منافسة وضمان للصيانة.

مثل:  فحص أودي بأحدث اجهزة الفحص “فحص كمبيوتر أودي – فحص كهرباء أودي – فحص شامل”– برمجة سيارات أودي بأيدي أفضل مبرمجي السيارات وبأحدث البرامج المعتمدة من الشركات المصنعة – صيانة واصلاح ميكانيكا أودي Audi- صيانة كهرباء Audi بأيدي مهندسين وكهربائيين متخصصين. 

وكذلك خدمات:

توضيب مكينة أودي – توضيب قير أودي – وزن أذرعة أودي – تغيير زيت قير أودي – اصلاح مكيف سيارة أودي – اصلاح الفرامل – تربيط أودي – برمجة كمبيوتر أودي – وغيره من خدمات الصيانة والصيانة الدورية لسيارات اودي Audi.

مركز صيانة اودي في المدينة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

تجد في مركزهم أفضل خدمات صيانة ميكانيكا أودي في المدينة المنورة بتقنيات حديثة ومتطورة ومهندسين متخصصين.  

كما تجد لديهم خدمة توضيب مكينة أودي Audi – توضيب قير أودي Audi، مع تقديم ضمان على التوضيب.

كما يوجد لديهم خدمة برمجة السيارات وبرمجة كمبيوتر أودي في المدينة المنورة  بأيدي مبرمجين متخصصين. 

كما أيضا يقدمون  خدمة فحص سيارات أودي Audi في المدينة المنورة: فحص كمبيوتر أودي في المدينة المنورةفحص  شامل لسيارات أودي في المدينة – فحص للدارة الكهربائية – فحص الشاسيه وغيره بأحدث الاجهزة مع تقديم تقرير شامل عن حال السيارة بدقة عالية.

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

وأيضا يقدمون خدمة صيانة واصلاح كهرباء سيارات أودي Audi بمختلف أنواعها. 

أفضل ورشة صيانة أودي في المدينة المنورة

واليكم بعض المعلومات عن سيارات أودي Audi

أودي أي جي هي إحدى الشركات الألمانية التي تنتج سيارات فاخرة وهي جزء من مجموعة فولكس واغن.

يعود تاريخ شركة أودي إلى أوائل القرن الماضي والشركة التي أسسها “أوغوست هورش” .

وأعادت مجموعة فولكس واجن إطلاق ماركة أودي من خلال تقديم السيارة أودي 60/72/75/80 سوبر 90 في عام 1965، وذلك بعد فترة وجيزة من استحواذ شركة فولكس واغن على أصول اتحاد السيارات من مالكها السابق، دايملر بنز.

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية.

وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على:

أودي آي3 و أس3، وآي4 وأس4 أفانت، آي5/أس5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وآرأس 5 كوبيه وكابريوليه وسبورتباك،

تفاصيل سيارات أودي الجديدة

  • إيه 8: اطلقت شركة اودي سيارتها الفخمة إيه 8 بشكل جديد وانيق، حيث ان هذه السيارة هي أكثر سيارات اودي رفاهية وفخامة، وتتميز اودي إيه 8 الجديدة بالعديد من الميزات والمواصفات التي تجعلها واحدة من أكثر السيارت رفاهية بالعالم. زودت إيه 8 بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات سعة 4.2 لتر يولد قوة 372 حصان عند 3500 دورة بالدقيقة يمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة بغضون 5.7 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم مثبتة إلكترونيا. ويتم نقل الحركة في ايه 8 بواسطة علبة تروس اوتوماتيكية من ستة نسب.

موديل أودي إيه 7:

  • اطلقت شركة اودي سيارتها الجديدة كليا إيه 7 بفئة جديدة كليا أيضاً وهي سبورتباك سيدان، حيث انها لم تبعد كثيرا عن سيارة إيه 8 بالتصميم الداخلي والخارجي، ولكن ما يميزها سقفها الخلفي المنحني تدريجياً لينتهي مع الصندق الخلفي، وزودت اودي سيارة إيه 7 بعدة محركات تتراوح قوتهم الحصانية ما بين الـ204 احصنة و300 حصان، يعملون بالتوازي مع علبة تروس اوتوماتيكية من ثمانية نسب.

سيارة أودي إيه 6:

  • اطلقت شركة اودي الجيل الجديد من سيارة إيه 6 بشكل جديد وانيق لتنافس كل من مرسيدس E كلاس وبي إم دبليو الفئة الخامسة، وزودت اودي سيارة إيه 6 بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قدرة 177 حصان ومحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.0 لتر يولد قدرة 300 حصان يعملان بالتوازي مع علبة تروس اوتوماتيكية من سبعة نسب.

أودي إيه 1:

  • اطلقت شركة اودي سيارتها الجديدة والمدمجة إيه 1 لتدخل بها عالم السيارات الصغيرة ولتنافس العديد من السيارات ضمن هذه الفئة، وزودت اودي هذه السيارة الصغيرة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 86 حصان، ومحرك مكون من اربعة اسطوانات أيضا سعة 1.4 لتر تيربو يولد قوة 122 حصان يعملان بالترابط مع علبة تروس إما يدوية من 5 سرعات أو اوتوماتيكية من سبعة سرعات.

اودي آر 8:

  • اودي آر 8 في أقوى سيارة صنعت من قبل اودي، فهي سيارة سوبر رياضية ذات دفع رباعي زودت بمحرك جبار مكون من 10 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.2 لتر يولد قوة 525 حصان، ينطلق بالـ آر 8 من 0 إلى 100 كلم بالساعة بغضون 3.9 ثانية وبسرعة قصوى تصل إلى 313 كلم، ويتصل هذا المحرك القوي بعلبة تروس اوتوماتيكية سريعة التجاوب.

سيارات أودي موديل كيو7:

  • اطلقت شركة اودي سيارة كيو 7 بشكل جديد مع تغير بعض اللمحات الخارجية عليها لتصبح أكثر ليونة وحيوية، ولتبقى داخل دائرة المنافسة على فئة السيارات المتعددة الاستخدامات أو الـ(اس يو في). زودت سيارة كيو 7 بعدة محركات، منها محرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.0 لتر يعمل بالتناغم مع علبة تروس اوتوماتيكية من ثمانية نسب.

تصميم المحرك

وفي كل موديلات فولكس واجن المعاصرة، رفضت شركة أودي اعتماد نظام الجر الخلفي التقليدي الذي تفضله الشركتين اللدودتين مرسيدس بنز، وبي إم دبليو، حيث أن أودي تفضل الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي. ومن أجل تحقيق ذلك، استخدمت شركة أودي محرك أمامي طولي، وذلك من خلال وضعها المتدلى عبر العجلات الأمامية قالب:N-dash أمام خط المحور. في حين أن ذلك يسمح للمحركات المتساوية في الطول (وبالتالي مكافحة عزم الدوران)، والاعتماد السهل للدفع الرباعي، وهو مخالف لتوزيع الوزن المثالي 50:50 (كما هو الحال في جميع السيارات التي تعمل بالجر الأمامي).

كما طبقت شركة أودي مؤخراً شارة كواترو إلى موديلاتها أمثال A3 وتي تي التان لا تستخدمان نظام الTorsen كما كان الحال في السنوات السابقة، مع وجود ترس تفاضلي مركزي ميكانيكي، ولكن باستخدام نظام ال4WD السويدي الخاص بالقابض الكهروميكانيكي.

المصدر: ويكيبيديا 

أفضل ورشة أودي في المدينة المنورة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به