كاميرات مراقبة في السعودية

كاميرات مراقبة في السعودية

اذا كنت تبحث عن كاميرات مراقبة بدقة عالية وماركات عالمية واسعار منافسة فإننا ننصحك بشركة زونة لكاميرات المراقبة حيث تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال الانظمة الامنية وكاميرات المراقبة:

للاستعلام اتصل على الرقم:

 0502525942

كاميرات المراقبة في السعودية - جدة - مكة:

حيث تسعد شركة زونة المتحدة في مدينة جدة:

بتقديم خدماتها المميزة في مجال الأنظمة الأمنية و كاميرات المراقبة وأجهزة البصمة وأجهزة الانتركم، والبوابات الأمنية لكشف السرقة، المعادن وتفتيش مرتادي المولات الكبيرة والفنادق والمستشفيات والشركات …..إلخ

كوادر الشركة بخبرات عالمية:

حيث تفخر شركة زونة بأن تقدم لعملائها خيرة الفنيين والمهندسين الذي يتمتعون بخبرات عالمية، لأن الشركة تعنى بتطوير خبرات كوادرها وتقوم باشراك جميع كوادرها في دورات عالمية متخصصة في هذا المجال وتهتم دوما بآخر المؤتمرات والمنتديات العالمية المتخصصة في المجال لمعرفة أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة وخدمات ومميزات،لقدمها سعداء لعملائنا الكرام.

جودة ومواصفات قياسية:

كما ان شركة زونة التجارية تهتم دوماً بجودة منتجاتها وإمكانياتها،مواصفاتها العالية حيث تختار لعملائها أفضل الماركات العالمية الموجودة في السوق بأسعار مناسبة تتلاءم وجميع المستويات والحاجات.

للاستعلام اتصل على الرقم:

 0502525942

كاميرات بجودة عالمية بأسعار منافسة

-لم ولن تتعامل شركة زونة مع المنتجات المشبوهة في السوق التي تهتم بالشكل دون الجودة، وبالسعر الرخيص دون الإمكانيات،لأن هذا في النهاية سيؤثر سلباً على سمعة الشركة ورضا العملاء منها، بالتالي فإنها تدرس المنتجات وتقوم بتجربتها والتأكد من جودتها قبل طرحها في الأسواق,

-تتوفر لدى شركة زونة جميع أنواع كاميرات المراقبة التي يحتاجها السوق وتلبي جميع الاجتياجات بماركات معروفة بامكانياتها القوية بأسعار ملائمة.

رضاكم في المرتبة الاولى في اعتبارات الشركة

حيث ان شركة زونة المتحدة تنأى بنفسها عن سوق المنافسات والمضاربات التي ستؤثر حتماً على جودة المنتج، وتعمل بشكل منفرد حيث تضع نصب أعينها راحة عملائها ورضاهم، مع تناسب منتجاتها وأسعار السوق بل وتنافس بقوة من حيث النوع والسعر.

كما لا نكتفي بتركيب الكاميرات للعميل وحسب ككثير من الشركات التي تهتم بالأرباح فقط دون السمعة والانتشار، وإنما نحرص على تزويد العملاء بالمعلومات والشرح المفصل لآلية عمل جميع الأجهزة التي نقوم بتركيبها، ونبقى على تواصل بشكل مستمر و متابعة و اشراف، وعمل صيانة دورية للأجهزة.

للاستعلام اتصل على الرقم:

 0502525942

بعض أنواع كاميرات المراقبة المتوفرة لديهم على سبيل المثال لا الحصر:

-حيث ان كاميرات المراقبة متوفره لدى الشركة بأنظمة متنوعة وكل نظام له وظائف متعددة وعدسات ذو دقة عالية ووضوح ليلاً ونهاراً.
-كما أن منتجات الشركة جميعها بعدسات سوني المزودة بخاصيه زوم ومزوده بالنظام الليلي. المحمي من جميع عوامل وظروف المكان.

– نظام كاميرات IP :

متوفر بعدسه سوني تصل دقتها الى 4 ميجا بكسل داخليه وخارجيه ليلي (ونهاري متحركه وثابته) دقه عالية وانذار عند الحركة.

نظام كاميرات HD :

متوفر بعدسه سوني تصل الدقه الى 4 ميجا بكسل داخليه وخارجيه ليلي ونهاري (متحركه وثابته)ودقة عاليه وانذار عند الحركه.

نظام كاميرات مراقبة IP وايرلس:

من غير تمديدات ويمكن وضعها في اي مكان يرغب فيه العميل عدسه سوني صوت وصوره متحركه عند طريق الجوال مهيئه لذاكره بداخل الكاميرا لحفظ بيانات التسجيل.

للاستعلام اتصل على الرقم:

 0502525942

اجهزه التسجيل الخاصه بالكاميرات :

تتميز انها تسجل لمده طويله ومراقبه عند طريق النت دون اي رسوم سنويه بالاضافه الى تسجيل الصوت والصوره مع الحركه وتنبيه عند الحركه وعرض الصوره بشكل واضح وسليم عند الحاجه للتسجيل.

الشركة بخدمتكم في أي وقت

حيث تتشرف الشركة دوماً بخدمتكم وبالاجابة على جميع استفساراتكم حيث خصصت فريق دعم فني متكامل ليكون على أتم الاستعداد لتلقي اتصالاتكم والاجابة على جميع استفسارتكم.

أفضل شركات كاميرات المراقبة في جدة: 

للاستعلام اتصل على الرقم:

 0502525942

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به