بطارية بي ام دبليو في الرياض

بطارية بي ام دبليو في الرياض

يتوفر لدى المركز بطاريات بي ام دبليو الاصلية بأسعار منافسة وضمنان مع التركيب وبرمجة البطارية بعد تغييرها، تحت اشراف مهندسين وفنيين محترفين.

تركيب بطاريات بي ام دبليو وبرمجة البطارية بعد التركيب حيث تحتاج البطارية الجديد إلى البرمجة وتعريف للبطارية الجديدة ونقوم بعدها بمسح سجل الاخطاء.

بطاريات بي ام دبليو الاصلية في الرياض

تركيب بطارية بي ام دبليو – برمجة بطارية بي ام دبليو 

للحجز والاستعلام:

0537474732

كيفية الحفاظ على بطارية السيارة من المناخ: 

تؤثر تقلبات الطقس في فصلي الصيف والشتاء على بطارية السيارة، لذا يجب الحفاظ عليها من خلال القيام بتشغيل مراوح السيارة، والحرص على التأكد من سلامتها من الحرارة المرتفعة أو البرودة الشديدة بشكل دوري وصيانتها إذا لزم الأمر لذلك.

الحفاظ على نظافة التوصيلات:

ومن المهم أيضاً الحرص على إبقاء التوصيلات الكهربائية نظيفة في السيارة؛ حيث يساعد ذلك على تشغيل السيارة في أشهر الشتاء الباردة التي يكون التيار الكهربائي في بطارية السيارة منخفضاً فيها بسبب تأثرها بالبرودة.

تركيب بطارية بي ام دبليو في الرياض

0537474732

الحفاظ على بطارية السيارة من التآكل والتلف: 

  • يجب على الشخص القيام بعمل فحص بصري للتحقق من سلامة البطارية ومن عدم حدوث تآكل حول أطرافها، ويكون ذلك من خلال البحث عن مادة بيضاء طباشيرية على أطراف البطارية؛ تؤثر هذه المادة بشكل أساسي على التوصيل الكهربائي من البطارية للسيارة.
  • في حال وجود هذا التآكل يجب تنظيف البطارية باستخدام فرشاة سلكية خاصة لذلك ووضع الشحم عليها ليتمع التآكل ويُحسِّن التوصيل الكهربائي.

اضافة ماء مقطر للبطارية:

  • بالإضافة إلى إمكانية إضافة الماء المقطر الذي يساعد في الحفاظ على شحنها، ومن الضروري العمل في منطقة جيدة التهوية وارتداء القفازات الخاصة وأدوات حماية العينين قبل الشروع بفحص حالة البطارية لتلافي حدوث أي خطر للشخص.

مركز تركيب بطارية بي ام دبليو في الرياض

0537474732

مقالات قد تهمك:
error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به