افضل مركز فحص سيارات في مكة

افضل مركز فحص سيارات في مكة

نقدم لكم افضل مركز فحص سيارات في مكة المكرمة، مركز مدى لصيانة وفحص السيارات في مكة بأحدث الاجهزة وبتقنيات متطورة: 

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0564817182

يقدم مركز مدى لصيانة السيارات خدمة كشف شامل للسيارات ويقوم بفحص دقيق ومفصل لجميع أجزاء السيارة بأحدث الاجهزة والتقنيات:

أفضل مركز فحص سيارات في مكة

تجد لدى المركز خدمة فحص كمبيوتر السيارة في مكة:

وايضاً خدمة فحص شامل للسيارة في مكة:

كما نقدم خدمة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في مكة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0564817182

خطوات يجب فعلها قبل شراء السيارة

حيث انه من الضروري جدا فحص السيارة بدقة كبيرة ولدى مركز مضمون قبل شراؤها وذلك لضمان حقك وحرمان أي شخص تسول له التلاعب والكذب والاحتيال. 

يجب قبل شراء السيارة فحص وكشف ما يلي:

أولاً: يجب معرفة حالة الطلاء:

حيث من الضروري جدا معرفة حالة الطلاء هل هو الطلاء الاصلي للسيارة من الشركة المصنعة أم أنها “دهانات – صبغ” ولمعرفة ذلك يتم الامر من خلال فحص البوية بجهاز خاص لمعرفة اذا تم طلاؤها أم لا حيث من خلال معرفة اذا كان الطلاء اصلي ام لا ستتعرف على تاريخ حوادث السيارة واذا كانت قد تعرضت الى حوادث قوية تضر بالسيارة ومتانتها وجودتها.

ثانياً معرفة جميع اعطال السيارة السابقة وتاريخ الاعطال:

حيث انه من الضروري لكل من يشتري سيارة معرفة اذا كانت هناك اجزاء في السيارة تم تغييرها او اصلاحها وحالتها، وخاصة الاجزاء الأساسية للسيارة ويمكن معرفة ذلك من خلال فحص السيارة باجهزة متخصصة لمعرفة كل تلك التفاصيل.

ثالثاً: يجب معرفة رقم الشاصي وهل يطابق رقم المكينة:

وذلك لفحصه من خلال المرور والتاكد من سلامة أوراقها واذا كانت قد تعرضت إلى حوداث ام واذا كان عليها أي مشاكل قانونية، كما ايضاً لمعرفة اذا تم تغيير المكينة او لا.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0564817182

خطوات فحص السيارة المستعملة قبل الشراء

من المهم جدا عند شراء السيارة  الذهاب إلى مركز صيانة موثوق لفحص السيارة، حيث يقوم المركز بفخص شمل للسيارة وتحديد حالتها وحالة المكينة والقير وكل التفاصيل الاخرى وبعد ذلك يعطيك تقرير مفضل عن حالتها وعن سعرها الافتراضي.

أهم أجزاء السيارة التي يجب فحصها:

أولاً فحص الهيكل الخارجي للسيارة:

  • حيث أن صحة هيكل وطلاء السيارة من أهم المقاييس التي تشير الى متانة السيارة وحالتها.
  • ويجب التأكد من خلو الهيكل الخارجي من الصدأ بما فيها عتبات الأبواب، والتأكد من عدم وجود شروخ أو لحامات بارزة،
  • كما ايضاً يجب فحص أسفل الإطارات المطاطية للأبواب لمعرفة ما إن كان هناك طلاء سابق أسفلها أم لا، وكذا أسفل سجاد الحقيبة الخلفية.

فحص ميكانيكا وكهرباء السيارة بدقة عالية

  • وايضاً من الضروري القيام بهذه الخطوة من خلال متخصص يقوم بالكشف على مكينة السيارة والقير وايضاً فحص كهرباء السيارة والتأكد من خلوها من عيوب واعطال كبيرة تؤثر على حالة السيارة وجودتها. 
  • وايضاً يتم فحص الزيوت ومعرفة اذا كان هناك تسريب ومذلم فحص المسامير او البراغي لمعرفة اذا تم فكها من قبل والتاكد من سلامة قواعد تثبيت البراغي.
  • كما يجب أيضا الكشف وفحص جميع أجزاء الميكانيكا والكهرباء في الغطاء الأمامي وتحديد مدى جودتها.
  • عليك أن تكون حذراً من هذه النقطة حيث أن النظافة المبالغ فيها للأجزاء الميكانيكية في السيارات القديمة قد تكون مقصودة أحيانا لإخفاء بعض المشاكل بها.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0564817182

خدمة فحص الاطارات والجنوط

وكذلك يجب فحص الإطارات ومعرفة تاريخ تصنيعهم بحيث لا يتعدى 3 أعوام، وتحديد حالتها العامة مهترئة أم غير مهترئة، حيث أن حالة الاطارات تؤثر في تحديد سعر السيارة وتعتبر عامل مهم للتفاوض على سعرها.

وايضاً نقدم خدمة فحص المقصورة الداخلية

حيث لا بد أن تتوافق حالة المقصورة الداخلية مع عدد المسافة المقطوعة، فمثلا إن وجدت عداد المسافة لا يزيد عن 50 ألف كيلو متر لسيارة عمرها يتخطى 5 سنوات، ثم اكتشفت تهالك بعض الأجزاء مثل (دواسة الوقود، عجلة القيادة، عصا الفتيس – الجربكس، الكراسي الأمامية والكنبة الخلفية، أزرار الزجاج وغيره).

قيادة السيارة وتجربتها في السرعات العالية

حيث عن قيادة السيارة بسرعة جيدة نسبياً ستتعرف على جمي مشاكل السيارة واذا كان بها خلل في العفشة أو الميزان أو الميكانيكا والفرامل والفتيس وغيره، ويجب تجربتها عن المنعطفات وتجربتها في الدوران والسير للخلف، ويفضل من يقوم بتجربتها شخص محترف في صيانة السيارات لتحديد اذا كان فيها مشاكل أم لا.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0564817182

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به