ورشة صيانة بي ام دبليو المدينة المنورة

ورشة صيانة بي ام دبليو المدينة المنورة

اذا كنت تبحث عن افضل ورشة بي ام دبليو في المدينة المنورة فإن المركز هو خيارك الأفضل

حيث يعتبر افضل مراكز صيانة السيارات وصيانة بي ام دبليو في المدينة المنورة، حيث يوجد أكثر من أكثر فروع في المدينة المنورة وخارجها لصيانة السيارات بمختلف أنوعها، وتستقبل الفروع جميع أنواع سيارات بي ام دبليو BMW الحديثة. 

مركز صيانة بي ام بالمدينة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

وتجد في جميع فروعهم جميع خدمات صيانة بي ام دبليو

بأيدي مهندسين وفنيين متخصصين، وبأحدث الاجهزة والتقنيات وبأسعار منافسة وضمان للصيانة.

مثل:  فحص بي ام دبليو بأحدث اجهزة الفحص “فحص كمبيوتر – فحص كهرباء – فحص شامل”– برمجة بي ام دبليو بأيدي أفضل مبرمجي السيارات وبأحدث البرامج المعتمدة من الشركات المصنعة – صيانة واصلاح ميكانيكا بي ام دبليو BMW – صيانة كهرباء BMW بأيدي مهندسين وكهربائيين متخصصين.

وايضاً خدمات:

توضيب مكينة بي ام دبليو – توضيب قير بي ام دبليو– وزن أذرعة بي ام دبليو – تغيير زيت قير بي ام دبليو– اصلاح مكيف سيارة بي ام دبليو – اصلاح الفرامل – تربيط بي ام دبليو – برمجة كمبيوتر بي ام دبليو- وغيره من خدمات الصيانة والصيانة الدورية لسيارات بي ام دبليو BMW.

ميكانيكي بي ام في المدينة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

تجد في المركز أفضل خدمات صيانة ميكانيكا بي ام دبليو في المدينة المنورة بتقنيات حديثة ومتطورة ومهندسين متخصصين.  

كما تجد لديهم خدمة توضيب مكينة بي ام دبليو BMW – توضيب قير بي ام دبليو BMW في جميع فروع المدينة المنورة وخارجها، مع تقديم ضمان على التوضيب.

كما يوجد لديهم خدمة برمجة السيارات وبرمجة كمبيوتر بي ام دبليو بأيدي مبرمجين متخصصين. 

كما أيضا يقدمون في جميع مراكزهم خدمة فحص سيارات بي ام دبليو BMW في المدينة المنورة: فحص كمبيوتر بي ام دبليو BMW في المدينة المنورة – فحص  شامل لسيارات بي ام دبليو في المدينة – فحص للدارة الكهربائية – فحص الشاسيه وغيره بأحدث الاجهزة مع تقديم تقرير شامل عن حال السيارة بدقة عالية.

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

وأيضا يقدمون خدمة صيانة واصلاح كهرباء بي ام دبليو  بمختلف أنواعها. 

واليكم بعض المعلومات عن سيارات بي ام دبليو BMW:

بداية شركة بي ام دبليو:

تأسست شركة BMW بمدينة ميونخ الألمانية عام 1916م، وتعتبر شركة بي ام دبليو BMW من أقوى الشركات في عالم صناعة السيارات.

محركات الدفع الرباعي:

قامت شركة بي ام دبليو بتصنيع  مجموعة جديدة من محركات السيارت، حيث ان الجيل الجديد من محركات سيارات بي أم دبليو إكس1 مثلا يمتاز بالكثير من المزايا التقنية، حيث يعمل بنظام الأربع اسطوانات وسعة ليترين وبقوة 192 حصاناً، ويصل تسارع المحرك من صفر إلى 100 كم بالساعة في غضون 7.7 ثانية، ويستهل المحرك الجديد 6 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كم.

السلامة والامان في سيارات بي ام دبليو BMW

عملت شركة بي أم دبليو على تطوير نظام القيادة المساعد وادخلت اليه انظمة الاتصالات الحديثة والتقنيات المتطورة، كما أنها اخترعت نظام شاشة يعرض جميع البيانات لسائق السيارة مباشرة على شاشة الزجاج الامامي، ليحافظ على التركيز أثناء القيادة، حيث كانت أنظمة الشاشات المستخدمة سابقا تقلل من تركيز السائق،

ويظهر هذا النظام معلومات مهمة جدا كنظام التحذير من الاصطدام بالمشاة مع وظيفة مراقبة الكبح، و نظام تحذير عند الانحراف عن المسار أثناء القيادة، ومعلومات الملاحة بما في ذلك مثبّت السرعة وغيرها من التقنيات الجديدة والمتطورة.

أفضل مركز صيانة بي في المدينة 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به