تاجير بوابات أمنية

تاجير بوابات أمنية

تأجير بوابات أمنية:

اذا كنت من أصحاب الانشطة التجارية أو من منظمي الحفلات والمؤتمرات في السعودية، وتبحث عن بوابات أمنية و أجهزة تفتيش الحقائب للايجار، فإن شركة المتحدة تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في مجال البوابات وأجهزة التفتيش الامنية بمختلف أنواعها حيث تقدم خدمات بيع وتأجير وتركيب البوابات الامنية الكترونية واجهزة تفتيش الحقائب والامتعة لكافة مدن السعودية مثل: الرياض – جدة – المدينة – الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية – حائل – عسير – تبوك – جازان نجران – الطائف وغيرها.

شركة تأجير بوابات أمنية:

لمزيد  من المعلومات اتصل على الرقم: 

0502525942

تأجير أجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية
شركة تاجير اجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية في السعودية

ما هي أنواع البوابات الامنية التي يمكن تأجيرها؟

هناك العديد من البوابات الامنية واجهزة التفتيش التي تقدم شركة المتحدة خدمة تأجيرها، حيث من أهم شروط تراخيص بعض الحفلات والايفنتات وايضاً المولات والمحلات والمنشآت الكبيرة هي تركيب بوابات وأجهزة تفتيش امنية، وهذا ما حرصت الشركة على توفيره لتلبية الحاجة الملحة للبوابات الامنية ومن أهم البوابات التي توفرها الشركة:

افضل شركة تأجير بوابات أمنية في السعودية:

لماذا تختار شركة المتحدة لتأجير البوابات والأجهزة الامنية؟ 

وذلك لاسباب عديدة ومن أهمها: أن الشركة لديها خبرة اكثر من 15 عام في مجال الانظمة الامنية وبوابات وأجهزة تفتيش الافراد والحقائب، بالاضافة الى كونها تقدم أجهزة بماركات عالمية وجودة عالية وبسعر منافس، وكذلك فإن الشركة ستتولى كافة مسئوليات التركيب والفك والبرمجة، وأيضاً تدريب الموظفين على التعامل مع البوابات والأجهزة وكيف ادارتها، ايضاً المتابعة والاشراف الدائم وخدمات الصيانة للاعطال وتقديم الحلول لأي مشكلات قد تطرأ مستقبلاً..

تأجير بوابات مرور الافراد الامنية:

لمزيد  من المعلومات اتصل على الرقم: 

0502525942

تأجير بوابات مرور وتفتيش الاشخاص الامنية في السعودية
تاجير بوابات مرور الافراد الامنية

ما هي أهم أنواع البوابات والاجهزة الامنية الالكترونية؟

يوجد العديد من أجهزة وبوابات التفتيش الامنية، منها ما هو مخصص لتفتيش الافراد والتحكم في دخولهم وخروجهم، ومنها ما هو لتفتيش الشنط والطرود، وايضاً اجهزة وبوابات تفتيش السيارات واليك ابرز هذه الانواع:

  • أولاً أجهزة الكشف عن المعادن Metal Detection Gates

حيث تستخدم لاكتشاف المعادن المحمولة بواسطة الأشخاص، مثل الأسلحة النارية أو الأدوات الحادة، تعمل بناءً على تقنيات الكشف عن المعادن بالأشعة السينية أو بوابات التنصت الكهرومغناطيسي.

  • بوابات الدخول بالبصمة Biometric Gate

تستند إلى تحقق هوية الأفراد باستخدام بصمات الأصابع أو أجزاء أخرى من الجسم، توفر دقة عالية في التحقق من الهوية.

  • بوابات الدخول بالكارت Card Access Gates

حيث تستخدم للتحقق من هوية الأشخاص باستخدام بطاقات الوصول أو البطاقات الذكية، يجب أن تكون البطاقات مصرح بها مسبقًا.

  • أجهزة وبوابات تفتيش السيارات:

وهذه الاجهزة والبوابات تكون مجهزة بحساسات أرضية وجانبية عالية الدقة وأيضاً بكاميرات مراقبة وماسح ضوئي لالتقاط رقم السيارة، بحيث تساعد في عملية تفتيش السيارات.

  • بوابات تفتيش الافراد والاشخاص:

حيث  تستخدم لفحص الأفراد بحثًا عن أي مواد ممنوعة أو غير مصرح بها على الجسم، مثل المعادن أو الأسلحة.

  • أجهزة وبوابات منع السرقة للمنشأت التجارية:

حيث تستخدم هذه البوابات للحفاظ على المحلات التجارية من السرقة، حيث أنها تعطي صوت إنذار لصاحب المحل لتنبيهه بقيام أحد الاشخاص بنشاط غير طبيعي ومحاولة سرقة أحد محتويات المحل.

تاجير بوابات أمنية واجهزة التذاكر

بوابات تنظيم الدور والتذاكر:

حيث يمكن من خلال هذا الجهاز تنظيم الأدوار الخاصة بالعملاء في البنوك والمستشفيات، بالإضافة إلى المصالح الحكومية، ويتم تنظيم الأدوار من خلال سحب أرقام خاصة يتم توزيعها باستخدام الجهاز من أجل ترتيب الأدوار الخاصة بالعملاء وعدم دخول شخص مكان شخص آخر، لذلك يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع الأماكن التي يتوافد عليها عدد كبير من الأشخاص خلال اليوم.

تأجير بوابات واجهزة تفتيش أمنية في السعودية:

لمزيد  من المعلومات اتصل على الرقم: 

0502525942

كيف تعمل البوابات الامنية:

  • حيث تتميز البوابات الامنية بوجود درجة عالية للغاية من الحساسية والتي يمكنها من خلالها التحكم في معايير السلامة والأمن للمكان الذي يتم تركيبه به، حيث أن وظيفة البوابة الرئيسية هي تنبيه الحارس الموجود من خلال تلك الحساسات التي ذكرناها أن هناك معادن أو أي ممنوعات مع الشخص الذي يملك الحقيبة.
  • وبالتالي يمكنك أن تجد أن هناك إنذار قام بالعمل عند وجود أي ممنوعات وبالطبع يقوم الحارس في تلك الحالة بفحص هذا الشخص بشكل أدق وذلك من خلال الكثير الأدوات التي يتم استخدامها لتلك المهمة.

تعرف على أنظمة البوابات الامنية الالكترونية:

حيث تعد البوابات الامنية من أهم الأنظمة الامنية التي ترغب العديد من المؤسسات والشركات في تركيبها، وذلك لما تتميز به من القدر فائقة في الحفاظ على الامن والسلامة للمنشآت والافراد:

  1. حيث  يمكن من خلال نظام البوابات الامنية الإلكترونية، تحديد الأشخاص الذين لديهم صلاحية الوصول إلى المنطقة المعينة، يتم ذلك عن طريق استخدام بطاقات الوصول أو بصمات الأصابع أو رموز الدخول، مما يضمن أنه لن يتم السماح لأي شخص غير مصرح له بالدخول.
  2. ايضاً هناك انواع من البوابات الامنية التي تقوم  بالتحقق من هوية الأفراد قبل السماح لهم بالدخول، كما يمكن للنظام تسجيل بيانات الدخول مثل وقت الوصول والشخص الذي قام بالدخول، مما يعزز مستوى الأمان ويسهل تتبع الحركة.
  3. كما تتميز أجهزة تفتيش الحقائب والاشخاص بقدرة فائقة على معالجة البيانات حيث يقوم تقوم بفحص الحقائب والأشخاص بشكل سريع ودقيق.
  4. وايضاً حالة اكتشاف أي نشاط مشبوه يتم اصدار اصوات تنبيه لأفراد الامن، كما يمكن برمجتها لارسال رسائل وتنبيهات إلى الجهات المسؤولة للتدخل الفوري في حالة وجود تهديد للأمن.
  5. كما يمكن من خلال البوابات وأجهزة تفتيش الحقائب تسجيل وتخزين مقاطع فيديو للاستعراض المستقبلي أو استخدامها في التحقيقات اللاحقة.

تأجير بوابات  أمنية في الرياض – جدة – مكة:

لمزيد  من المعلومات اتصل على الرقم: 

0502525942

اقرأ أيضاً:
error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به