بوابات أمنية في الرياض

بوابات أمنية في الرياض

بوابات أمنية في الرياض

تتسم شركة تركيب بوابات أمنية في الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية مثل: المنطقة الشرقية، الخبر، الدمام، الطائف، تبوك، حائل، نجران، جازان باهتمامها البالغ بتوفير بوابات أمنية للبيع والتأجير تشتمل على مجموعة من الخصائص المهمة التي من شأنها المحافظة على الأمن ورفع درجة الأمان، إذ تضمن تحقيق عدد كبير من الوظائف التحكمية والأمنية، كما أن الشركة حريصة على تزويد البوابات الأمنية بأحدث التقنيات التي تجعل تعمل بكفاءة أكثر، إلى جانب أنها تقدم تلك البوابات بأسعار مناسبة أقل من أي شركة أخرى تحاول الدخول في منافسة معها، تواصل معنا اليوم وتأكد بنفسك.

أفضل شركة بوابات امنية في الرياض

بيع – تأجير – توريد – تركيب بوابات أمنية في الرياض وكافة مدن السعودية

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

بوابات أمنية في الرياض

تأجير أجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية
شركة تاجير اجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية في السعودية

أفضل شركة تركيب بوابات أمنية بالرياض

  • عدد كبير من عملاء الشركة أجمع على أننا من رواد شركات البوابات الأمنية في السعودية، لأننا شركة متخصصة في كل أنواع البوابات، ولدينا خبرة كبيرة في المجال، إذ عملنا على توفير العديد من نوعيات البوابات الأمنية الحديثة التي تقوم بتنظيم حركات الخروج والدخول من وإلى أي مكان.
  • حيث توفر الشركة خدمة توريد وتركيب وبرمجة وصيانة وتدريب مستخدمي البوابات الأمنية على الطريقة الصحيحة لاستخدامها، كما تمنح العملاء شهادة ضمان على المنتجات لمدة طويلة ضد أي عيب يطرأ عليها من يوم التركيب، ولدى الشركة فريق عمل كبير من فنيين ومهندسين خبراء في عمليات تركيب كل نوعيات البوابات الأمنية، وكل منهم قادر على أن يتعامل بالطريقة الاحترافية مع كل نوع منها بحيث يتم التركيب والبرمجة بالطريقة السليمة.
  • كما أن شركتنا حريصة على أن تكسب ثقة ورضا العملاء، لهذا توفر لهم خدمات عالية المستوى بالأخص فيما بعد البيع، كما توفر خدمات توصيل وشحن غير مدفوعة لأي مكان داخل المملكة وليس في جدة فقط، على الرغم من قلة أسعار المنتجات من الأساس.

بيع وتأجير بوابات امنية في الرياض

توفر الشركة خدمات توريد وتركيب بوابات أمنية لجميع مدن المملكة العربية السعودية

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

بوابات أمنية بالرياض

ما هي البوابات الأمنية التي تقدمها شركتنا؟

  • شركة المتحدة للبوابات الأمنية في السعودية، تورد وتركب وتوفر الصيانة لكل البوابات الأمنية لأنها تعلم جيدًا مدى أهميتها وأنها من أفضل تقنيات التحكم في مرور الأشياء والأفراد، والتي تحمي الشركات والمنشآت والعديد من الأماكن الأخرى وتوطد قواعد الأمان والأمن، بحيث يتم السماح بالمرور بناء على توفر ضوابط معينة.
  • حيث تتعاقد الشركة  مع أكبر الشركات على مستوى العالم، بحيث تورد بوابات أمنية في الرياض معتمدة على خوارزميات التعرف على البصمات والوجوه، كما توفر الشركة بوابات أمنية تعمل بتقنية UHF والتي تعمل بصورة تلقائية عندما يقترب أي شخص منها، مثل التي توجد في المتاجر الكبيرة.
  • كما توفر الشركة من البوابات الأمنية أكثر من موديل ومنها الذي يسمح بمرور شخص واحد بعد التأكد من عدم وجود خطورة منه، وهناك بوابات أخرى تشتمل على شاشات مراقبة من أجل رصد كل ما يحدث داخل المكان من وقت دخول الأشخاص حتى خروجهم مرة أخرى.
  • وكذلك فإن البوابات الأمنية التي تركبها شركتنا مزودة بأنظمة تنبيه صوتي وضوئي، من أجل تنبيه فرد الأمن أن الشخص المار لا يملك صلاحية الدخول ومن اللازم تفتيشه أو الكشف عليه قبل المرور من النظام الأمني، كما تزود الشركة البوابة بجهاز استشعار يعمل باستمرار كي لا يكون الأشخاص المارين معرضين لأي ضرر.
تأجير بوابات أمنية في السعودية
تاجير بوابات امنية

مميزات البوابات الأمنية التي توفرها الشركة:

  • حيث تعتمد البوابات الأمنية التي تقدمها شركتنا على تقنية التصوير باستخدام الأشعة السينية من أجل فحص ما تحتوي عليه الحقائب بكل دقة، تلك التكنولوجيا التي تعمل على التعرف على أي شيء له كثافة مختلفة ويدخل ضمن ذلك المتفجرات والأسلحة وأي مادة ممنوعة بصورة فعالة، مما يرفع درجة الأمان.
  • أيضاً بسبب تطور التكنولوجيا المطبقة على البوابات الأمنية من شركتنا، من الممكن أن تنفذ عملية فحص عالية الكفاءة والسرعة، وهذا معناه معالجة أكبر عدد من الأفراد أو المارة، وهي دقيقة للغاية في التعرف على الاشياء الغير مصرحة وهذا يحد من احتمال مرور أي شيء محظور بدون التعرف عليه، مما يرفع من إمكانية الكشف عن كل التهديدات المحتملة.
  • كما أن البوابات الأمنية التي نوفرها لكم تتيح إلى جانب ذلك إدارة البيانات الخاصة بالفحص بصورة فعالة، مما يجعل المستخدمين لها قادرين على استعراض وتخزين تلك البيانات بصورة منظمة، كما من الممكن أن تستخدم هذه البيانات من أجل تحليل وتحسين عمليات الفحص بصورة مستمرة.
  • أيضاً صممت البوابات الأمنية بطريقة سهلة الفهم والاستخدام، لأنها تشتمل على واجهة مستخدم غاية في البساطة مع تعليمات واضحة، مما يجعل المستخدم قادر على أن يستفيد منها أقصى استفادة بدون تدريبات متخصصة، ويجدر الذكر أن تلك البوابات لا توفر تكنولوجيا متطورة فقط للمحافظة على الأمن داخل أي بيئة، ولكن لها مزايا كثيرة أخرى جعلتها أفضل خيار لمنشآت وشركات كثيرة عن طريق تطبيق تقنيات حديثة وحول مبتكرة، اتصل بنا فقط وسوف تحقق تفوق في مجال الحماية والأمن.

أفضل بوابات أمنية في الرياض

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

تأجير بوابات مرور وتفتيش الاشخاص الامنية في السعودية
تاجير بوابات مرور الافراد الامنية

فوائد استخدام بوابات الأمنية للشركات

  • حيث تعمل الشركة  في الرياض وجدة وغيرها من المدن السعودية، وقد جعلها التواجد الكبير هذا قريبة من كل العملاء من كل القطاعات، وساهم في توفير خدمات فعالة وسريعة.
  • كما أن البوابات الأمنية التي توفرها الشركة ساعدت الشركات على رفع مستوى الحماية والأمان بها، لأنها قادرة على الكشف الدقيق عن أي جسم معدني ممنوع دخوله، كما تمنع مرور أي أمتعة أو شخص ممنوع إلى داخل المبنى أو المنطقة المحمية.
  • أيضاً بسبب الاعتماد على تقنيات متطورة في البوابات الأمنية، فيتم فحص الأشخاص بفعالية وسرعة دون أن يتطلب الأمر عمل تفتيش مطول ومزعج، وهذا حسن تجربة موظفي الأمن وزوار الأماكن المختلفة.
  • وكذلك تقدم شركتنا خيارات سداد مرنة ملائمة لمتطلبات الشركات المتنوعة، سواء التي ترغب في شراء بوابة بصورة دائمة أو التي تريد أن تستأجرها، فمعنا يحصل العميل على الحل المناسب له.
  • أيضاً بسبب خدمة الشركة لكل مناطق السعودية، وفرت خدمات فعالة وسريعة أيًا كان مكان العميل، ولديها طاقم دعم فني خبير ومحترف، وهذا ضمن للعملاء تلبية كل احتياجاتهم بكل فاعلية.

أهمية تركيب بوابات أمنية

شركتنا تدرك جيدًا أهمية البوابات الأمنية وهذه الأهمية تتمثل فيما يلي:

أولاً- لها دور هام في توفير الحماية المنشآت

إذ تتحكم في دخول الأشخاص وخروجهم وهذا يعني أنها نقطة وصل مهمة بين حماية المنشأة والبيئة الخارجية، لأن لها دور حيوي في توفير الحماية للأفراد والممتلكات والزوار من أي تهديد خارجي أو دخول شخص غير مصرح له.

ثانياً – توفير التحكم والإشراف

كما أن البوابات الأمنية توفر الإشراف والتحكم اللازمين من أجل ضمان السلامة والأمان داخل المكان، لأنها تعمل على الحد من دخول أي شخص غير مصرح له والسماح بدخول المصرح لهم فقط، سواء من خلال آلية التحقق البيومتري أو نظام البطاقة الذكية.

ثالثاً- تأمين كافة المداخل والمخارج للمنشأة

أيضاً تعمل البوابات الأمنية على رفع من درجة تأمين المداخل والمخارج عن طريق تزويد البوابة بتقنية كشف المعادن وأجهزة فحص أمنية أخرى، والتي تعمل على التعرف على أي شيء مشبوه أو محظور.

رابعاً – إمكانية التخصيص والتحكم في الوصول للأفراد

كما يمكن أن تخصص البوابات الأمنية من أجل أن تلبي احتياجات الأفراد، عن طريق تطبيق أنظمة تحكم في الوصول متطورة، ومن الممكن طلب من الشركة أن تضبط البوابة على تعيين وتراخيص معينة لعدة أفراد أو فرد واحد فقط بناء على المستوى الأمني اللازم.

أفضل شركات البوابات الأمنية في الرياض

وجميع مدن المملكة العربية السعودية: جدة – مكة – المدينة – الطائف – تبوك – حائل – نجران – جازان – المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – الاحساء – القطيف – الجبيل

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

تأجير أجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية
شركة تاجير اجهزة وبوابات تفتيش الحقائب الامنية في السعودية

كيفية اختيار أفضل بوابة أمنية؟

اختيار بوابات أمنية  يتطلب عمل دراسة دقيقة لمجموعة عوامل هي:

  • الهدف من وراء تركيب البوابة الأمنية، وهل هو تيسير الوصول أم كشف السرقات، أم حل مشكلة انتظار السيارات أو غير ذلك.
  • أيضاً المساحة المتوفرة، إذ توجد أنواع بوابات أمنية غير مناسبة للمساحات الكبيرة.
  • وكذلك متطلبات الوصول التي يريدها العميل، ويشمل ذلك أنواع الأفراد والسيارات التي تدخل وتخرج من المنشأة أو المكان.
  • نسبة المرور من البوابة الأمنية، لأن المنشآت الكبيرة سوف تحتاج إلى تركيب بوابة أمنية سريعة للمحافظة على الإنتاجية مع عدم المساس بجودة السلامة والأمن.
  • أيضاً متطلبات الصيانة، إذ تحتاج البوابة الأمنية إلى صيانة بشكل دوري لكل أجزائها بالأخص الموتور، للمحافظة عليها بفترة طويلة.
  • بالإضافة إلى الميزانية، إذ توفر الشركة بوابات أمنية متنوعة وبمواصفات مختلفة في الرياض وجدة وكافة مدن السعودية، بحيث يتفاوت سعر كل منها لكي يختار كل عميل المناسب له، ولكنها تمكنت على الرغم من ذلك من منافسة كل شركات المجال في السعر، على الرغم من مواصفات البوابات المتقدمة.

بوابات أمنية الرياض

وجميع مدن المملكة العربية السعودية: جدة – مكة – المدينة – الطائف – تبوك – حائل – نجران – جازان – المنطقة الشرقية – الخبر – الدمام – الاحساء – القطيف – الجبيل

للاستفسار اتصل على الرقم

0502525942

مقالات مهمة:
error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به