ورشة صيانة بورش في المدينة المنورة

ورشة صيانة بورش في المدينة المنورة

 ورشة بورش في المدينة المنورة 

 افضل مراكز صيانة السيارات وصيانة بورش في المدينة المنورة، حيث يوجد أكثر من أكثر فروع في المدينة المنورة وخارجها لصيانة السيارات بمختلف أنوعها، وتستقبل الفروع جميع أنواع سيارات بورش

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

 جميع خدمات صيانة سيارات بورش

بأيدي مهندسين وفنيين متخصصين، وبأحدث الاجهزة والتقنيات وبأسعار منافسة وضمان للصيانة.

مثل:  فحص بورش بأحدث اجهزة الفحص “فحص كمبيوتر بورش – فحص كهرباء بورش – فحص شامل”– برمجة سيارات بورش بأيدي أفضل مبرمجي السيارات وبأحدث البرامج المعتمدة من الشركات المصنعة – صيانة واصلاح ميكانيكا بورشصيانة بورش بأيدي مهندسين وكهربائيين متخصصين.

وايضاً خدمات:

توضيب مكينة بورشتوضيب قير بورشوزن أذرعة بورش – تغيير زيت قير بورش – اصلاح مكيف سيارة بورش – اصلاح الفرامل – تربيط بورش – برمجة كمبيوتر بورش– وغيره من خدمات الصيانة والصيانة الدورية لسيارات بورش في المدينة المنورة.

مركز صيانة بورش في المدينة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

تجد  أفضل خدمات صيانة ميكانيكا بورش في المدينة المنورة بتقنيات حديثة ومتطورة ومهندسين متخصصين.  

كما تجد  خدمة توضيب مكينة بورش في المدينة المنورة  – توضيب قير بورش في جميع فروع المدينة المنورة وخارجها، مع تقديم ضمان على التوضيب.

كما يوجد خدمة برمجة السيارات وبرمجة كمبيوتر بورش  في المدينة المنورة  بأيدي مبرمجين متخصصين. 

كما أيضا يقدمون خدمة فحص سيارات بورش في المدينة المنورة: فحص كمبيوتر بورش في المدينة المنورةفحص شامل لسيارات بورش في المدينة – فحص للدارة الكهربائية – فحص الشاسيه وغيره بأحدث الاجهزة مع تقديم تقرير شامل عن حال السيارة بدقة عالية.

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية:

وأيضا يقدمون خدمة صيانة واصلاح كهرباء سيارات بورش في المدينة المنورة بمختلف أنواعها. 

سيارات Porsche

سيارات بورش 911

بدأ تصنيع هذا الطراز منذ عام 1963م وحتى اليوم، كما تم صناعة موديل 2019 من هذه السيارة بمحرك بنزيني سعته 3 لترات يحتوي على ستة سلندر، وتبلغ قوته 450 حصاناً، وتشتمل على ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وتمتلك خزان وقود حجمه 64-67 لتراً، وتبلغ سرعتها القصوى 304-308 كيلو متراً في الساعة.

سيارات بورش ماكان

تم تصنيع هذه السيارة في عام 2014، واستمر إلى الآن، زتم تصنيع موديل 2019 من هذه السيارة بأنواع مختلفة من المحركات احداها محرك بنزيني تبلغ سعته 2 لتراً، ويحتوي على أربع سلندر، كما أن قوة هذا المحرك تبلغ 245 حصاناً، ويشتمل على ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وتبلغ سعة خزان الوقود لهذه السيارة 65 لتراً.

أفضل ورشة صيانة بورش في المدينة المنورة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به