أفضل ورشة صيانة شانجان في الرياض

أفضل ورشة صيانة شانجان في الرياض

اخترنا لكم افضل ورش صيانة شانجان في الرياض حيث يقدم مركز كار لصيانة السيارات كافة خدمات صيانة السيارات الصينية في الرياض ويقدم خدمات صيانة سيارات شانجان الحديثة بكافة فئاتها بأحدث الاجهزة والتقنيات.

افضل ورشة صيانة شانجان في الرياض

0556050605

فنيين خبراء في صيانة سيارات شانجان:

حيث تجد لدى المركز كافة خدمات تصليح سيارات شانجان تحت اشراف مهندسين محترفين وبأحدث الاجهزة وبضمان عالي على الصيانة.

حيث يوفر المركز كافة خدمات صيانة سيارات شانجان في الرياض:

برمجة شانجان في الرياض – فحص شامل لسيارات شانجان بالرياض – فحص كمبيوتر شانجان – برمجة كمبيوتر شانجان في الرياض – توضيب شانجان في الرياض – توضيب قير شانجان في الرياض – صيانة الاعطال الكهربائية لـ سيارات شانجان.

وايضاً يقدم خدمات:

صيانة ميكانيكا شانجان في الرياض– تغيير زيت شانجان – اعمال التربيط والعكوس والمقاصات – اصلاح المكابح والفرامل – تغيير زيت قير شانجان في الرياضسمكرة شانجان – رش بوية – برمجة مفاتيح.

حيث يتوفر لدى المركز قسم لصيانة السيارات الصينية وصيانة سيارات شانجان في الرياض وفنيين متخصصين بأحدث الاجهزة والتقنيات، ولديهم أفضل ميكانيكي شانجان في الرياض متخصص بصيانتها مكيانيكياً وكهربائياً مع دقة عالية جدا. 

ورشة شانجان في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

وكذلك يقدم المركز خدمة توضيب مكائن شانجان وتوضيب جربكسات شانجان بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن وجربكسات شانجان في الرياض وبأحدث الاجهزة كما يقدم المركز ضمان على التوضيب والصيانة. 

كما يقدم ايضاً خدمة برمجة سيارات شانجان في الرياض بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان: برمجة كنترول شانجان – برمجة كمبيوتر شانجان – برمجة قير سيارات شانجان – برمجة شاشات شانجان  – برمجة مفاتيح وغيرها من الخدمات.

مركز صيانة شانجان في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

وكذلك يقدم خدمة اصلاح وصيانة كهرباء سيارات شانجان بأيدي أفضل مهندسي وكهربائي شانجان في الرياض

صيانة الانارة والاضاءة – فحص صرفية الكهرباء وصيانتها – فحص وتركيب وصيانة البطارية – تركيب بواجي – تركيب مباين – فحص الدارة الكهربائية – وغيرها

كذلك يقدم  أيضاً خدمة فحص شانجان في الرياض:

فحص كمبيوتر شانجان – فحص قير شانجان – فحص كهرباء إمشانجان – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – فحص الشاسيه – فحص شامل – فحص بوية وغيرها من خدمات الفحص

ميكانيكي شانجان في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

وتجد ايضاً لدى المركز  خدمات الصيانة الدورية: 

تغيير زيت قير شانجان في الرياض– تغيير زيت مكينة شانجان  – تركيب مساعدات شانجان  – وزن اذرعة شانجان في الرياض – تربيط عفشة شانجان – تعبئة فريون مكيف شانجان في الرياض – صيانة تكييف شانجان – تركيب فحمات فرامل شانجان في الرياض – تغيير السيور والبواجي والطرمبات وكافة الخدمات الاخرى

يتوفر لدى المركز جميع خدمات تصليح سيارات شانجان

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – وزن اذرعة – تربيط – تغيير زيت – صيانة دورية – صيانة عفشة وغيرها من الخدمات

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به