افضل ورشة دهان سيارات بالرياض

افضل ورشة دهان سيارات بالرياض

مركز المحرك الافضل لدهان وطلاء السيارات في الرياض

نقدم جميع خدمات سمكرة ورش البوية ودهان السيارات في الرياض:

خدمة سمكرة السيارات – وأيضا رش بوية “دهان السيارات”- بالاضافة إلى اصلاح الصدمات – وتحويل باترول لبلاتينيوم 2020 – تعديل سيارات 

نحن الأفضل لدهان سيارتك “رش بوية”:

  • لا تدفع ولا ريال قبل استلام السيارة ورضاك عن العمل. 
  • تلميع السيارة بعد اصلاح الصدمات مجاناً 
  • نقل السيارة وارجاعها مجاناً على حساب الورشة. 
  • خصم 10% على اجور اليد. 
  • ضمان خمس سنوات.

نحن خيارك الافضل اتصل بنا الآن :

جوال:0539999607

الصناعية القديمة،، الرياض 12872، المملكة العربية السعودية

 

نستقبل في مركزنا جميع أنواع السيارات: 

دهان سيارات فورد – دهان سيارات جيب – دهان سيارات جمس – طلاء سيارات كاديلاك – رش بوية مرسيدس – بي ام دبليو – جاكوار – ميني كوبر – بورش – بنتلي – اودي – نيسان – مازدا – كيا – هيونداي – هوندا – ميتسوبيشي – شفرولية – كرايسلر – رنج روفر – بيجو – رينو – رولز رويس وغيره من انواع السيارات الأخرى الأمريكية – اليابانية – الكورية – الألمانية – الاوربية . 

يقدم مركز المحرك الافضل خدمة  دهان السيارات بأفضل المواد الأصلية الأمريكية والاوربية وبأفضل الاجهزة وأفران دهان السيارات وبأيدي مهندسين وفنيين محترفين ودوليين، مع تقديم ضمان على البوية دهان السيارات لمدة خمس سنوات. 

مع وجود أجهزة استخراج أكواد الالوان الاصلية المعتمدة من الشركات المصنعة لجميع أنواع السيارات. 

افضل ورشة دهان السيارة بالكامل بأيدي فنيين خبراء، والبوية المستخدمة اصلية وبماركات عالمية أمريكية وأوربية والتي تأتي بضمان لمدة خمس سنوات.

تغيير لون السيارت بالكامل في الرياض

نقدم في مركزنا خدمة تعديل نيسان باترول بلاتينوم من موديل 2010 – 2011 – 2012 – 2014 – 2014 – 2015 – 2016 – 2017 – 2018 – 2019 إلى موديل بلاتينيوم 2020. 

كما يتوفر لدينا قطع التعديل وبضمان وبأسعار منافسة. 

  • لا تدفع ولا ريال قبل استلام السيارة ورضاك عن العمل. 
  • تلميع السيارة بعد اصلاح الصدمات مجاناً 
  • نقل السيارة وارجاعها مجاناً على حساب الورشة. 
  • خصم 10% على اجور اليد. 
  • ضمان خمس سنوات.

نحن خيارك الافضل اتصل بنا الآن :

جوال: 0539999607 

الصناعية القديمة،، الرياض 12872، المملكة العربية السعودية

 

انواع دهان السيارات

الأحادي:

ليس به أية صبغات تأثير، وهو النوع الأقل سعراً في الغالب، ولكنه يتوفر في باقة محدودة من الألوان، ويكثر استخدام هذا النوع من الطلاء مع الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والرمادي والتي تكون أقل كلفة مقارنة بالألوان الزاهية .

الميتالك:

توفر جزيئات الألومنيوم المضافة إلى طبقة الأساس لمعانا معدنيا في ضوء الشمس، ومن خلال انكسار الضوء تظهر المناطق الفاتحة والداكنة على جسم السيارة، ما يعزز من قوة التصميم ويظهر تأثيره بشكل خاص في الألوان الفاتحة والفضية.

اللؤلؤي:

أقل لمعانا من الطلاء الميتالك. ويظهر اللون بواسطة الجسيمات المضافة بشكل أكبر، وتستخدم أصباغ تأثير جزئي مثل الميكا أو التأثيرات الاصطناعية، ويفضل استخدام هذا النوع من الطلاء مع الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأخضر أو الوردي. وعندما يكون الطلاء الأساسي أحمر مثلا، يمكن لجزيئات اللون البرتقالي مثلا أن تتسبب في تغيير لون الطلاء في الضوء.

المُطْفَئْ:

يعمل على عدم إظهار أي لمعان للسيارة ويعمل هذا النوع على كسر الضوء وفقا للزاوية بشكل مختلف؛ فمثلا قد تتداخل منطقة باللون الأحمر مع أخرى باللون الأخضر على جسم السيارة.

النانو:

يتكون طلاء النانو يتكون من مواد الفلوروكربون المصنوع من مادة السيراميك المصقول المعالج بتقنية النانو التي تعرف على أنها تقنية الجزئيات، بالتالي نستنتج أن الفلم معالج جزئيا ما يضفي عليه خصائص عدة على غرار المتانة، طول العمر و الآداء الأعلى في عزل حرارة الشمس.

هناك أيضا car wax  أو طلاء الشمع:

الذي يحمي طلاء السيارة من الخدوش والاحتكاكات البسيطة، ويحافظ على لمعانها، حيث يشكل مادة عازلة على الطلاء تسهم في حماية السيارة من الخدوش البسيطة، والحفاظ على لمعانها.

يوجد كذلك طلاء مشابه للغاية وهو الطلاء الخزفي وه مشابه تقريبا لطلاء النانو. وتهدف طبقة الحماية التي يتم إضافتها في هذا النوع الخزفي إلى حماية السيارة من التصاق الأوساخ والأتربة وتضيف لمعانا وتجعل الألوان أكثر قوة.

 
error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به