ورشة صيانة بنتلي في المدينة المنورة

ورشة صيانة بنتلي في المدينة المنورة

تجد لديه أفضل خدمات صيانة ميكانيكا بنتلي في المدينة المنورة بتقنيات حديثة ومتطورة ومهندسين متخصصين.  

مركز صيانة بنتلي في المدينة 

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

كما تجد ايضاً خدمة توضيب مكينة بنتلي في المدينة المنورة  – توضيب قير بنتلي في جميع فروع المدينة المنورة وخارجها، مع تقديم ضمان على التوضيب.

كما يوجد لديه خدمة برمجة السيارات وبرمجة كمبيوتر بنتلي في المدينة المنورة  بأيدي مبرمجين متخصصين. 

كما أيضا يقدمون خدمة فحص سيارات بنتلي في المدينة المنورة: فحص كمبيوتر بنتلي في المدينة المنورة فحص  شامل لسيارات بنتلي في المدينة – فحص للدارة الكهربائية – فحص الشاسيه وغيره بأحدث الاجهزة مع تقديم تقرير شامل عن حال السيارة بدقة عالية.

وأيضا يقدمون خدمة صيانة واصلاح كهرباء سيارات بنتلي في المدينة المنورة بمختلف أنواعها. 

ميكانيكي بنتلي بالمدينة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

 

أهم التقنيات في سيارات بنتلي

نظام السلامة والأمان في بنتلي

انظمة التحكم في الثبات:

  • تكون أهمية هذا النظام في المحافظة على ثبات السيارة حيث يعمل على التحكّم التلقائي بالمكابح عندما يلاحظ فقدان السيطرة من قبل السائق، كما يقوم النّظام بتطبيق الكبح التلقائي على كل عجل بما يحتاجه بشكل فردي من أجل الوصول إلى الثبات الأفضل.

وايضا نظام مانع الإنغلاق:

  • يعمل هذا النظام على التحكم في تطبيق قوّة المكابح على العجلات؛ حيث يقوم بتطبيق الكبح بشكل متدّرج مما يضمن عدم انغلاق العجلات وتوقّفها عن الدوران، وبالتالي يضمن عدم انزلاقها وفقدان السيطرة عليها.

وكذلك مراقبة النّقطة العمياء: 

  • يتكوّن هذا النظام من بعض المستشعرات التي تراقب السيّارات التي تسير بجانب السيّارة ولا يمكن أن يراها السائق باستخدام المرايا المخصّصة لذلك، وفي حالة اكتشاف أي من هذه السيّارات يقوم النظام بتحذير السائق من خلال المصابيح الصغيرة الموجودة في زوايا المرايا الجانبيّة.

الفخامة وأنظمة المعلومات

المصابيح الأماميّة الذكيّة: 

  • يتمّ تزويد بعض طرز بنتلي بمصابيح من نوع ماتركس ليد تعمل على التحكّم بشدّة الضوء بشكل تلقائي بحسب الظروف المحيطة بالسيّارة، كما تطلق بعض الإشارات التي من شأنها التخلّص من الانبهار الذي تتسبب به الإضاءة القادمة بالاتجاه المعاكس.

برنامج ونظام مثبت السرعة:

  • يقوم هذا النّظام بالحفاظ على السرعة الثابتة التي يحدّدها السائق دون الضغط على دوّاسة الوقود، كما يضمّ بعض المستشعرات التي تراقب السيّارات التي في الأمام من أجل الحفاظ على مسافة الأمان وتجنّب وقوع الحوادث؛ حيث يعمل على التوقف التام أثناء الأزمات المرورية، ومن ثمّ متابعة السير مرّة أخرى بما يتناسب مع حالة الطريق ولا يتجاوز السرعة التي تم تحديدها من قبل السائق.

ورشة صيانة بنتلي بالمدينة المنورة

للحجز والاستعلام اتصل على الارقام التالية: 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به