افضل ورشة نيسان في تبوك

افضل ورشة نيسان في تبوك

اذا كنت تريد اصلاح سيارتك النيسان فاننا ننصحك بزيارة أفضل واحدث مركز لصيانة السيارات في تبوك، حيث انه من أفضل المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات والمتخصص بصيانة وإصلاح سيارات نيسان: 

مركز صيانة نيسان في تبوك

للاستعلام اتصل على الرقم:

حيث لدى المركز نخبة من المهندسين والفنيين الخبراء المتخصصين بصيانة سيارات نيسان باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، مع تأمين قطع الغيار الأصلية ذات الجودة والمتانة العالية مع تقديم الضمان على التوضيب والصيانة.

حيث لدى المركز كل ما يتعلق بصيانة سيارات نيسان:

صيانة كهرباء سيارات نيسان في تبوك- هيدروليك نيسان في تبوك – فحص وصيانة فرامل نيسان في تبوك – توضيب سيارات نيسان في تبوك- صيانةميكانيكا نيسان في تبوك- فحص سيارات نيسان في تبوك- برمجة سيارات نيسان في تبوك- برمجة كمبيوتر سيارات نيسان في تبوك- أعمال التربيط والعكوس والمقاصات- صيانة مكيفات نيسان في تبوك- وزن أذرعة نيسان في تبوك. 

وكذلك يقدم خدمات:

حقن وقود وتنظيف بخاخات نيسان في تبوك- تغيير وتركيب البواجي- فحص وصيانة علبة التروس – برمجة مفاتيح نيسان في تبوك- صيانة الدورية لسيارات نيسان في تبوك – تحديث الخرائط – تعريب الشاشات – فحص  سيارات نيسان في تبوك – تركيب كمبروسر – سمكرة ورش بوية – فحص سيارات نيسان المستعملة قبل الشراء – صيانة سريعة نيسان وغيرها من خدمات صيانة سيارات نيسان والسيارات الأخرى في تبوك. 

ورشة صيانة نيسان في تبوك

نيسان أرمادا – نيسان ألتيما – نيسان باترول – انفينيتي – نيسان تيدا – نيسان سيدرك – نيسان صني – نيسان ماكسيما- نيسان فتك – بلاتينيوم – تيتانيوم وغيرها

كذلك يقدم المركز كافة خدمات صيانة ميكانيكا وكهرباء سيارات نيسان:

توضيب – برمجة -فحص – فحص بالكمبيوتر – كهرباء- تركيب مساعدات – أعمال التربيط والعكوس والمقاصات – سمكرة ورش بوية وغيرها

حيث لدى المركز قسم متخصص في مجال توضيب المكائن والجربكسات ويقدم خدمات توضيب مكينة نيسان – توضيب قير نيسان بايدي مهندسين محترفين وباسعار منافسة وضمان على التوضيب.

ورشة توضيب نيسان في تبوك

ايضاً يوجد لدى المركز كافة خدمات الصيانة الدورية لسيارات نيسان باحترافية عالية تضاهي الوكلاء وتنافسهم من حيث الجودة والاسعار. 

  • تغيير زيت محرك نيسان.
  • تغيير فلتر زيت نيسان.
  • وايضاً تغيير زيت قير نيسان.
  • صيانة التكييف وتعبئة فريون وتغيير الفلتر.
  • فحص وضبط الفرامل وتغيير الفحمات والتيل والاقمشة والهوبات.
  • فحص حالة البطارية
  • وكذلك فحص وصيانة المحرك
  • تنظيف البخاخات وحقن الوقود. 
  • وكافة خدمات الصيانة الدورية.

ايضاً يقدم المركز خدمة فحص وصيانة كهرباء سيارات نيسان باستخدام أحدث أجهزة الفحص وبأيدي نخبة من الفنيين والكهربائيين المحترفين، بأسعار مناسبة مع تقديم الضمان. 

أفضل ميكانيكي وكهربائي نيسان في تبوك

كما كذلك لدى المركز قسم متخصص فقط بفحص وصيانة جميع أجزاء سيارات نيسان بمختلف فئاتها وموديلاتها وباستخدام أحدث أجهزة الفحص والكشف عن الأعطال وبأيدي أفضل المتخصصين بصيانة سيارات نيسان: 

فحص كمبيوتر – فحص شامل – فحص السيارات قبل الشراء – فحص القير – برمجة كمبيوتر – برمجة كنترول – برمجة قير – برمجة حساسات – برمجة خرائط – برمجة شاشات.

كذلك يوجد في المركز أفضل أنواع الزيوت المعتمدة من قبل الشركة الأم، حيث يقدم المركز خدمة فحص وتغيير زيت نيسان بأيدي أفضل الفنيين والمهندسين

تغيير زيت الفرامل والفلتر – تغيير زيت المحرك والفلتر – تغيير زيت القير والفلتر – تغيير الزيوت والسوائل في سيارات نيسان

ايضاً يقدم المركز خدمات تصليح عفشة نيسان وصيانة العكوس والمقاصات وتركيب المساعدات والمقصات ووزن اذرعة نيسان وكافة خدمات اصلاح العفشة. 

افضل ورشة اصلاح نيسان في تبوك

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به