ورشة نيسان تيتانيوم – بلاتينيوم في الرياض

ورشة نيسان تيتانيوم – بلاتينيوم في الرياض

اليكم افضل مركز متخصص في صيانة نيسان في الرياض حيث يعتبر المركز أفضل ورشة ومركز صيانة نيسان متخصص في صيانة نيسان فقط في الرياض ويقدم المركز كافة خدمات صيانة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض:

مركز صيانة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

0537474732

ومن الخدمات التي يقدمها:

صيانة ميكانيكا بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض- صيانة كهرباء بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض- برمجة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض -برمجة كمبيوتر – برمجة مفاتيح – قطع غيار بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض –  فحص. 

وايضاً يتوفر لديه خدمات:

توضيب – توضيب قير ومكينة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض- وزن اذرعة – صيانة دورية – تربيط – صيانة تكييف – صيانة فرامل – تركيب مساعدات- صيانة عفشة – تغيير زيت – سمكرة – وغيرها من الخدمات

حيث لدى المركز ورشة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض متخصصة وفنيين متخصصين بأحدث الاجهزة والتقنيات، ويقدم المركز صيانة كافة الاعطال الميكانيكية وصيانة المحركات ونواقل الحركة وعلبة الدريكسيون والعفشة وغيرها من الخدمات

وكذلك يقدم المركز باترول خدمة توضيب مكائن بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن فتك وبأحدث الاجهزة كما يقدم المركز ضمان على التوضيب والصيانة. 

كما يقدم المركز ايضاُ خدمة توضيب قير بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض الاتوماتيك في الرياض تحت اشراف مهندسين واخصائيين بالقير الاوتوماتيك وبضمان على التوضيب مع توفير قطع غيار اصلية وبأسعار منافسة

ورشة صيانة بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض 

0556050605

0537474732

وكذلك يقدم المركز أيضاً كافة خدمات برمجة ف بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض باحدث أجهزة البرمجة وبأحدث البرامج المعتمدة من الشركة المصنعة. 

ومن خدمات البرمجة التي يقدمها:

برمجة كمبيوتر بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض – برمجة قير بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض  – برمجة كنترول بلاتينيوم وتيتانيوم  – برمجة مفاتيح – برمجة حساسات – برمجة الايرباج – برمجة شاشات – برمجة خرائط – برمجة اونلاين وغيرها 

وبالاضافة إلى ما سبق يقدم المركز ايضا خدمة صيانة كهرباء سيارات بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض بأيدي أفضل كهربائي نيسان في الرياض ويصلح كافة الاعطال الكهربائية لسيارات فتك .

وكذلك يقدم خدمة فحص سيارات بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض باحدث أجهزة الفحص وبأيدي مهندسين وفنيين محترفين، وستحصل على تقرير مفصل لحالة سيارتك. 

من خدمات الفحص التي يقدمها المركز:

فحص كمبيوتر  – فحص تكييف – فحص قير – فحص العفشة – فحص شامل لسيارات – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وغيرها من الخدمات.

ورشة فحص بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض

0556050605

0537474732

صيانة نيسان بلاتينيوم وتيتانيوم في الرياض 

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – صيانة دورية – صيانة عفشة – سمكرة وغيرها 

الصناعية القديمة – صناعية ام الحمام – صناعية الشمال – صناعية الخليج – القيروان. 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به