أفضل مراكز فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في تبوك

أفضل مراكز فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في تبوك

اذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة، قبل كل شيء يجب عليك أن تقوم بفحصها لدى مركز متخصص لتقييمها بشكل دقيق ومعرفة حالتها والاعطال الموجودة فيها وحالة المكينة والقير والشاسيه وهل تم رشها من قبل ام لا وهل تعرضت الى حادث أم لا، لذا عليك اختيار مركز له خبرة طويلة وايضاً سمعة طيبة وأجهزة متخصصة.

أفضل مركز فحص وصيانة سيارات متخصص في تبوك:

ولهذا ننصحكم بهذا المركز، حيث يعتبر المركز من افضل المراكز على الاطلاق في مجال فحص السيارات المستعملة قبل الشراء.

ورشة فحص سيارات في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام التالية: 

ان عملية فحص السيارة المستعملة قبل الشراء أمر مهم جدا ولا يجب اهمالها او التغاضي عنه، والاهم في ذلك هو اختيار مركز متخصص في هذا المجال وموثوق، حيث لدى مراكز الردادي خبرة كبيرة في هذا المجال كما لديهم احدث الاجهزة والتقنيات المتخصصة في فحص السيارات وتقييم حالتها بدقة تصل إلى 100% ولديهم خط فحص متكامل باجهزة جصرية لا توجد الا لدى مراكز الردادي. 

يجب اجراء فحص شامل وكامل لجميع اجزاء السيارة ولعل اهم ما يجب فحصه ما يلي: 

فحص حالة المحرك – فحص حالة البطارية – فحص ناقل الحركة – فحص بوية السيارة – التحقق من تاريخ إنتاج الاطارات – فحص حالة الزيوت والسوائل في السيارة والتأكد من عدم وجود أي تسريب – فحص كمبيوتر السيارة . 

وكذلك يجب فحص ما يلي:

اختبار السيارة أثناء القيادة بسرعة عالية – فحص العفشة والشاسيه ودواخل السيارة والتحقق من عدم وجود لحام في شاسيه السيارة او كسور – فحص انظمة الامان ونظام abs وفحص الدارة الكهربائية وكذلك فحص التيل والهوبات والفرامل – ايضاً فحص دارة التبريد والتكييف والسربنتينة والكمبروسر.

مركز فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في تبوك: 

للاستعلام اتصل على الأرقام التالية: 

حيث يقدم المركز خدمة فحص كامل السيارة من الداخل والخارج وفحص طلاء السيارة والكشف عن أي تغيير أو تبديل في هيكل، ويتم ذلك بأيدي فضل الخبراء والفنيين

كذلك يقوم الفنييون بفحص وتفقد حالة المحرك السيارة للكشف عن وجود أي عطل أو مشكلة، بالإضافة إلى تفقد زيت المحك وقياس معدل كفاءة المحرك والتأكد من عدم وجود أي تسريب في زيت المحرك.

وأيضا يقوم الفنييون بفحص حالة الناقل الأوتوماتيكي للسيارة المستعملة والتأكد من سلامته من أي عطل وخلوه المشاكل مع فحص الفيتس

أفضل خدمات فحص السيارات في تبوك: 

للاستعلام اتصل على الأرقام التالية: 

بينما يقوم المركز أيضا بتقديم خدمة فحص عفشة السيارة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة ذات الجودة العالية لضمان أفضل النتائج، وتحت إشراف أفضل الخبراء والفننين، حيث يقومون بفحص أجزاء عفشة السيارة والتأكد من عدم وجود أي أجزاء تالفة أو متآكلة داخل أجزاء العفشة.

فحص المساعدات – فحص علبة الدركسيون – فحص ممتص الصدمات …الخ.

حيث لديهم احدث اجهزة فحص الفريون وفحص السربنتية والكمبروسر، وغيرها من خدمات الفحص الشاملة.

ايضاً من ضمن خدمات الفحص الشامل اختبار السيارة على الطريق في السرعات العالية حيث أن بعض المشاكل في العفشة والمكينة والقير تظهر بشكل اكبر اثناء قيادة السيارة بسرعات عالية. 

وأخيرا بعد قيام المهندسين بفحص جميع أجزاء السيارة يقومون بكتابة تقرير شامل ومفصل لتوضيح حالة أجزاء السيارة والكشف عن مكان وجود أي عطل أو خلل في السيارة باستخدام أحدث أجهزة الفحص والكشف عن الأعطال باستخدام الكمبيوتر.

فحص السيارات المستعلة قبل الشراء في تبوك بدقة تصل إلى 100%: 

للاستعلام اتصل على الأرقام التالية: 

أفضل المزايا والخدمات الأخرى التي يقدمها المركز لعملائه

  • تقديم جميع خدمات الفحص والصيانة بأعلى مستويات الاحترافية والدقة والإتقان
  • توضيب مختلف أنواع السيارات الحديثة والقديمة
  • أفضل الخبراء والفنيين المعتمدين والمتخصصين بصيانة أي عطل في السيارة وبكل احترافية وخبرة كبيرة
  • أسعار وتكاليف منخفضة جدا مقارنة بغيرها من المراكز الأخرى
  • خبرة في مجال صيانة السيارات تزيد عن 15 عام
  • رضا العميل وكسب ثقتهم هو الهدف الأول للمركز
  • تأمين قطع الغيار اللازمة ذات الجودة والمتانة العالية

وكذلك يقدم المركز كافة خدمات صيانة السيارات:

حيث تجد لدى المركز خدمات صيانة: كهرباء السيارات – صيانة المحركات ونواقل الحركة  –صيانة ميكانيكا سيارات – برمجة وفحص سيارات  – فحص عام للسيارات  – توضيب مكائن  – توضيب قير في تبوك– برمجة كمبيوتر – فحص السيارات المستعملة – تعريب شاشات – تحديث خرائط سيارات -تغيير زيت وسوائل سيارات مع الفلاتر . 

وايضاً تجد لديه خدمات:

صيانة دورية- صيانة علبة التروس- برمجة ريموت السيارات – اصلاح مكيف السيارات  – تربيط عفشة – وزن أذرعة – اعمال العكوس والمقاصات – رش بوية وسمكرة – اصلاح صدمات وغيها من الخدمات.

أحدث مراكز فحص السيارات في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام التالية: 

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به