ورشة سيارات في تبوك

ورشة سيارات في تبوك

اذا كنت من سكان مدينة تبوك وتبحث عن افضل مراكز صيانة السيارات فإننا نقترح عليك زيارة هذا المركز، حيث أن المركز تم تجهيزه على اعلى المستويات وبأحدث الاجهزة والتقنيات وأفضل الفنيين والمهندسين.

ورشة اصلاح سيارات 

للاستعلام اتصل على الأرقام: 

حيث تجد لدى مركزهم في مدينة تبوك كل ما يتعلق في مجال فحص واصلاح السيارات الحديثة مثل: 

صيانة ميكانيكا السيارات في تبوك – صيانة كهرباء السيارات – فحص سيارات في تبوك – برمجة – توضيب مكائن وجربكسات في تبوك – صيانة عفشة – وزن اذرعة – فحص السيارات المستعلمة قبل الشراء – فحص كمبيوتر – صيانة دورية – تغيير زيت المكينة – تغيير زيت القير – تركيب مساعدات ومقصات – اصلاح وصيانة تكييف السيارة – تعبئة فريون – فحص صرفية الكهرباء واصلاحها – وغيرها من الخدمات الاخرى.

ورشة ميكانيكي سيارات في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام: 

أفضل الخدمات الاحترافية والمميزة تجدها في المركز، حيث يوجد في المركز فريق عمل متعاون ونشيط ذو خبرة كبيرة يعمل على صيانة وتصليح أي عطل أو خلل يتعلق بميكانيك السيارات بالإضافة إلى فحص النظام الكهربائي للسيارة والكشف عن وجود أي عطل أو خلل في النظام، من خلال استخدام أحدث الأجهزة وخلال وقت وجيز.

  • تغيير وتركيب الفحمات والتيل والاقمشة والهوبات.
  • تغيير زيت ( المحرك- الفرامل- الجير) والفلاتر مع إجراء فحص شامل للسيارة
  • استخدام أحدث الأجهزة لتشخيص مكان العطل بدقة مثل أجهزة اختبار الضغط ومقاييس الفولتميتر ومقاييس الضغط وغيرها
  • فحص المحرك
  • وايضاً فحص البطارية وتركيبها باحترافية عالية
  • استخدام أحدث أجهزة كمبيوتر متخصصة في تشخيص كافة الأعطال خلال وقت قياسي
  • تنظيم وصيانة مكيفات السيارات بالإضافة إلى تعبئة غاز الفريون وإصلاح الرادياتير.
  • وايضا توضيب المكائن والجربكسات. 
  • خدمات فحص وصيانة صرفية الكهرباء. 
  • صيانة عفشة وتركيب مساعدات ومقصات. 
  • فحص السيارات المستعملة قبل الشراء من خلال احدث الاجهزة الحصرية لدى مراكز الردادي فقط.
  • وزن اذرعة وتربيط عفشة. 
  • خدمات الصيانة الدورية الشاملة المعتمدة من المصنع. 
  • وغيرها من الخدمات الاخرى.

ورشة اصلاح سيارات في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام: 

فحص السيارات المستعملة قبل الشراء

حيث لدى المركز في تبوك قسم متخصص في فحص السيارات من خلال خط مجهز باحدث الاجهزة للكشف عن كامل السيارات وتقييم حالتها بدقة عالية جدا تصل إلى 100% مع تقديم تقرير مفصال عن حالة السيارة. 

ميكانيكا- كهرباء- برمجة- توضيب- فحص- وزن أذرعة – تربيط عفشة- فحص وصيانة علبة الدركسيون- صيانة الفرامل- فحص السيارات المستعملة قبل الشراء- الصيانة الدورية وغيرها

أفضل ورشة سيارات في تبوك

خبرة عالية واحترافية كبيرة مع دقة في التنفيذ ووقت قياسي بأسعار خيالية لامثيل لها في أي مركز آخر ناهيك عن إمكانية صيانة وتصليح أي عطل أو خلل بأيدي فريق متخصص ومدرب، مما يوفر على العميل الوقت والجهد والمال ليبقى مرتاح ومطمئن البال.

تغيير زيت السيارات في تبوك

يقدم المركز أيضا لعملائه الكرم خدمة تغيير زيت السيارات باستخدام أفضل أنواع الزيوت الأصلية والمعتمدة من قبل الشركات الأم، بأيدي فريق عمل متخصص وباستخدام احدث الأجهزة

تغيير زيت الفرامل- تغيير زيت المحرك- تغيير زيت القير في تبوك

أهمية زيت الفرامل

إن زيت الفرامل من أهم الزيوت في السيارة والتي يجب فحصها باستمرار لما يسبب من مشاكل خطيرة في حال تلفه، لأن زيت الفرامل هو الذي يساعد على إيقاف السيارة عند الحاجة إلى إيقافها.

افضل ورشة في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام: 

حيث إن برمجة السيارات عملية مهمة جدا وتحتاج إلى مبرمجين محترفين لذى ستجد في هذا المركز أفضل المبرمجين المحترفين ذوي الشهادات العلمية العالية والخبرات الكبيرة، يقدمون خدمة برمجة وصيانة الجربكسات وكل ما تبحث عنه من خدمات في مجال برمجة السيارات.

برمجة كنترول- برمجة مفاتيح السيارات- برمجة حساسات- برمجة اونلاين- برمجة البطارية- برمجة لمبة الأعطال- برمجة الإيرباج- وغيرها من خدمات البرمجة.

فوائد برمجة السيارات:

لبرمجة السيارات أهمية كبيرة في تحسين كفاءة  وأداء عمل السيارة، بالإضافة إلى إمكانية التخفيف من كمية استهلاك الوقود والتخفيف من الغازات العادمة عبر إلغاء العادم أو إجراء تعديل في النظام

أفضل أجهزة برمجة السيارات

جهاز CARMAN SCAN LITE

جهاز رائع ذو كفاءة عالية فهو خفيف الوزن صغير الحجم وسهل الاستخدام ذو مميزات عديدة، يعمل على قراءة شفرات الأعطال الموجودة بالسيارة فورا في حال وصله بوصلات السيارة، يوجد هذا الجهاز بكثرة في الأسواق وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، يضمن هذا الجهاز برمجة أجزاء السيارة بكفاءة كبيرة دون التعرض لأي عطل

ايضاً هناك جهاز MAXISYS

من أفضل أجهزة البرمجة وذلك لسهولة استخدامه، يتميز هذا الجهاز بشكله الرائع حيث أنه يكون على شكل تاب، يتم توصيله في السيارة عن طريق الواير ليس أو البلوتوث كونه يعتبر من الأجهزة الحديثة المنتشرة في الأسواق

وكذلك جهاز HP TUNERS

يتميز عن غيره كونه يقوم بفحص وتعديل السيارات الأمريكية فقط وهو من الأجهزة المهمة والمفيدة للحفاظ على عمل السيارة، حيث يعمل على اكتشاف مكان الأعطال في السيارات بكل سهولة وبسرعة كبيرة فيعمل على إصلاحها لتجنب المزيد من الأعطال

جهاز AUTOBOSS

يفيد هذا الجهاز في فحص وبرمجة كافة أنواع السيارات، فيعمل على برمجة أجزاء عديدة من السيارة، كما يعمل الجهاز على برمجة وضبط الكمبيوتر حتى يستطيع الجهاز من تعريفها عند الاستبدال أو الترميز للسيارة فهو مخصص ليضمن سلامة السيارات.

مركز صيانة سيارات في تبوك

للاستعلام اتصل على الأرقام: 

جميع خدمات صيانة السيارات تحت سقف

ميكانيكا سيارات في تبوك-  توضيب سيارات في تبوك- كهرباء سيارات في تبوك- برمجة سيارات في تبوك – فحص سيارات في تبوك- صيانة سريعة للسيارات في تبوك- صيانة دورية للسيارات في تبوك- وزن أذرعة- تربيط عفشة سيارات في تبوك- أعمال العكوس والمقاصات. 

وكذلك يقدم خدمات:

فحص محرك السيارات في تبوك- صيانة مكيفات السيارات في تبوك- تغيير زيت السيارات والفلاتر- تعريب الشاشات- تركيب مساعدات السيارات في تبوك- تأمين قطع غيار الأصلية من الوكالات مباشرة مع تقديم الضمان على الصيانة والتوضيب بأيدي متخصصين وفنيين حاصلين على أعلى الشهادات.

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به