أفضل ورشة صيانة هافال في الرياض

أفضل ورشة صيانة هافال في الرياض

يقدم مركز كار لصيانة السيارات كافة خدمات صيانة السيارات الصينية في الرياض ويقدم خدمات صيانة سيارات هافال الحديثة بكافة فئاتها بأحدث الاجهزة والتقنيات.

مركز صيانة هافال في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

متخصصين في صيانة هافال:

حيث لدى المركز قسم متخصص في صيانة سيارات هافال تحت اشراف مهندسين وفنيين بخبرات دولية وبضمان عالي على الصيانة.

حيث يقدم الركز كافة خدمات اصلاح هافال ومنها:

برمجة هافال في الرياض – فحص شامل لسيارات هافال بالرياض – فحص كمبيوتر هافال – برمجة كمبيوتر هافال في الرياض – توضيب هافال في الرياض – توضيب قير هافال في الرياض – صيانة الاعطال الكهربائية لـ سيارات هافال.

وايضاً يقدم خدمات:

صيانة ميكانيكا هافال في الرياض– تغيير زيت هافال – اعمال التربيط والعكوس والمقاصات – اصلاح المكابح والفرامل – – تغيير زيت قير هافال في الرياض – سمكرة ورش بوية – برمجة مفاتيح.

حيث لدى المركز قسم متخصص في صيانة السيارات الصينية وصيانة سيارات هافال في الرياض وفنيين متخصصين بأحدث الاجهزة والتقنيات، لذلك يعتبر المركز أفضل ميكانيكي هافال في الرياض متخصص بصيانتها مكيانيكياً وكهربائياً مع دقة عالية جدا. 

ورشة اصلاح هافال في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

وكذلك يقدم المركز خدمة توضيب مكائن هافال وتوضيب جربكسات هافال بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن وجربكسات هافال في الرياض وبأحدث الاجهزة كما يقدم المركز ضمان على التوضيب والصيانة. 

أفضل ورشة توضيب هافال في الرياض – أفضل ورشة توضيب قير هافال في الرياض – أفضل ورشة توضيب مكينة هافال في الرياض

كما يقدم ايضاً خدمة برمجة سيارات هافال في الرياض بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان: برمجة كنترول هافال – برمجة كمبيوتر هافال– برمجة قير هافال – برمجة شاشات هافال – برمجة مفاتيح هافال وغيرها من الخدمات.

أفضل مركز صيانة هافال في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0556050605

وكذلك يقدم خدمة اصلاح وصيانة كهرباء سيارات هافال بأيدي أفضل مهندسي وكهربائي هافال في الرياض

صيانة الانارة والاضاءة – فحص صرفية الكهرباء وصيانتها – فحص وتركيب وصيانة البطارية – تركيب بواجي هافال – تركيب مباين هافال – فحص الدارة الكهربائية – وغيرها

كما يقدم  أيضاً خدمة فحص هافال في الرياض:

فحص كمبيوتر هافال – فحص قير هافال – فحص كهرباء هافال – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – فحص الشاسيه – فحص شامل – فحص بوية وغيرها من خدمات الفحص

ميكانيكي هافال في الرياض

0556050605

وتجد ايضاً لدى المركز  خدمات الصيانة الدورية لسيارات هافال في الرياض مثل: 

تغيير زيت قير هافال في الرياض– تغيير زيت مكينة هافال – تركيب مساعدات هافال – وزن اذرعة هافال في الرياض – تربيط عفشة هافال – تعبئة فريون مكيف هافال في الرياض – صيانة تكييف هافال – تركيب فحمات فرامل هافال في الرياض – تغيير السيور والبواجي والطرمبات وكافة الخدمات الاخرى

كافة خدمات اصلاح هافال في مكان واحد بالرياض

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – وزن اذرعة – تربيط – تغيير زيت – صيانة دورية – صيانة عفشة وغيرها من الخدمات

أفضل ورشة تصليح هافال

0556050605

مقالات قد تهمك:
error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به