أفضل ورشة صيانة شيري في الرياض

أفضل ورشة صيانة شيري في الرياض

اليكم افضل مركز لصيانة السيارات في الرياض حيث يقدم كافة خدمات صيانة سيارات شيري بانواعها مثل: تيحو – تيجو برو – اريزو وغيرها بأحدث الاجهزة والتقنيات.

مركز صيانة شيري بالرياض

0556050605

حيث يتوفر لدى المركز كافة خدمات تصيح سيارات شيري ومن هذه الخدمات:

برمجة شيري في الرياض – فحص شامل لسيارات شيري بالرياض – فحص كمبيوتر شيري – برمجة كمبيوتر شيري في الرياض – توضيب شيري في الرياضتوضيب قير شيري في الرياض – صيانة الاعطال الكهربائية لـ سيارات شيري.

وايضاً يقدم خدمات:

صيانة ميكانيكا شيري – تغيير زيت شيري – اعمال التربيط والعكوس والمقاصات – اصلاح المكابح والفرامل – ميكانيكا شيري في الرياض – تغيير زيت قير لسيارات شيري في الرياض – سمكرة ورش بوية – برمجة مفاتيح.

ورشة سيارات شيري في الرياض

0556050605

حيث لدى المركز قسم متخصص في صيانة السيارات الصينية وصيانة سيارات شيري في الرياض وفنيين متخصصين بأحدث الاجهزة والتقنيات، لذلك يعتبر المركز أفضل ميكانيكي شيري في الرياض متخصص بصيانتها مكيانيكياً وكهربائياً مع دقة عالية جدا. 

وكذلك يقدم المركز خدمة توضيب مكائن شيري وتوضيب جربكسات شيري بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن وجربكسات شيري في الرياض وبأحدث الاجهزة كما يقدم المركز ضمان على التوضيب والصيانة. 

  • توضيب قير شيري في الرياض
  • توضيب مكينة شيري في الرياض

كما يقدم ايضاً خدمة برمجة سيارات شيري “تيجو – تيجو برو – اريزو وغيرها من فئات شيري”في الرياض بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان. 

ومن خدمات البرمجة التي يقدمها:

برمجة كنترول شيري – برمجة كمبيوتر شيري – برمجة قير شيري – برمجة شاشات شيري – برمجة مفاتيح شيري وغيرها من الخدمات.

أفضل مركز صيانة شيري في الرياض

0556050605

وكذلك يقدم خدمة اصلاح وصيانة كهرباء سيارات شيري بأيدي أفضل مهندسي و كهربائي شيري في الرياض

صيانة الانارة والاضاءة – فحص صرفية الكهرباء وصيانتها – فحص وتركيب وصيانة البطارية – تركيب بواجي شيري – تركيب مباين شيري – فحص الدارة الكهربائية – وغيرها

كما يقدم  أيضاً خدمة فحص شيري في الرياض:

فحص كمبيوتر شيري – فحص قير شيري – فحص كهرباء شيري – فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – فحص الشاسيه – فحص شامل – فحص بوية وغيرها من خدمات الفحص

ميكانيكي شيري في الرياض

0556050605

وتجد ايضاً لدى المركز  خدمات الصيانة الدورية لسيارات شيري في الرياض مثل: 

تغيير زيت قير شيري في الرياض– تغيير زيت مكينة شيري – تركيب مساعدات شيري – وزن اذرعة شيري في الرياض – تربيط عفشة شيري – تعبئة فريون شيري في الرياض – صيانة تكييف شيري – تركيب فحمات فرامل شيري في الرياض – تغيير السيور والبواجي والطرمبات وكافة الخدمات الاخرى

جميع خدمات شيري تجدها في مكان واحد.

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – وزن اذرعة – تربيط – تغيير زيت – صيانة دورية – صيانة عفشة وغيرها من الخدمات

مركز صيانة شيري الرياض

0556050605

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به