بوابات امنية في جدة

بوابات امنية في جدة

تعتبر البوابات الأمنية من أهم وسائل الحماية في أيامنا هذه ولها دور كبير في المساعدة في تنظيم أمور العديد من الدوائر الأمنية والحكومية بالإضافة الى الكثير من الأماكن العامة كالمطاعم والفنادق والفلل والجامعات وغيرها، لهذا السبب نجد الكثير  الشركات التي تقدم خدمات الأنظمة الأمنية، لذلك نقدم لكم

شركة زونة للانظمة الامنية 

أفضل الشركات الرائدة في مجال الأنظمة الأمنية و التي تقدم جميع خدمات الأنظمة الأمنية والبرمجيات كما وتعرف بأسعارها المنافسة واستخدامها أمهر الفنيين والمهندسين المختصين في هذا المجال كما تعتمد هذه الشركة على أجهزة وبرامج حديثة ومتطورة لتحقيق أعلى جودة وأقوى ضمان.

بوابات الكترونية أمنية في جدة 

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

أجهزة إنذار السرقة  – كاميرات مراقبة- أجهزة أنذار الحريق – بوابات أمنية  – أجهزة البصمة – بوابات مرور الأفراد – بوابات منع السرقة – أجهزة الانتركم وجميع أنظمة الحماية للمستشفيات والفنادق والشركات والمنازل وغيرها.

كما تقدم الشركة أيضا بوابات الأمنية:

للفعاليات – المناسبات – المهرجانات  – الفنادق – المستشفيات- الاحتفالات الكبيرة – المولات وجميع الاحتياجات والمنشأت التجارية وغيرها.

  • تقديم جميع اجهزة الأنظمة الأمنية مع تقديم الضمان على جميع خدماتها وخصم 10 % على الأجهزة
  • قدرتها على تقديم كافة الحلول المتكاملة والمناسبة لاحتياجات جميع العملاء
  • كوادر فنية مدربة وبشهادات دولية وعالمية في مجال الأنظمة الأمنية.
  • فريق دعم فني مؤهل ومدرب لتنفيذ كافة طلبات العملاء مع متابعة جميع أعمال الصيانة والتركيب
  • تنفيذ جميع الخدمات بأسرع وقت ووفقا للمواصفات المعتمدة
  • كافة الأجهزة والمعدات بماركات عالمية معروفة ومواصفات ممتازة
  • تركيب وتوريد جميع الأنظمة الأمنية وأنظمة الكشف بماركات عالمية وأسعار منافسة.

أفضل شركة بوابات أمنية في جدة

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

يتوفر لدى الشركة جميع أنواع البوابات الامنية

بوابات مرور الأفرادبوابات كشف الحقائب – بوابات مرور السيارات – بوابات كشف المتفجرات والاسلحة بأشعة xray – بوابات المتر- بوابات الجراجات – بوابات الفيلات الأمنية – بوابات كشف المعادن – بوابات منع سرق الملابس – موانع الاقتحام – موانع الاقتحام الأسطوانية – موانع الاقتحام النصف دائرية والعديد من الأنواع الأخرى.

بوابات أمنية في جدة

البوابات الامنية – بوابات مرور الافراد ويطلق عليها ايضاً: “بوابات دخول وخروج الافرادبوابات مرور الموظفين والافراد وغيرها من التسميات الاخرى”.

أهمية بوابات مرور الافراد

تعد بوابات مرور الأفراد إحدى أهم أنواع البوابات الأمنية وأكثرها استخداما في المملكة العربية السعودية عامة وفي جدة بشكل خاص ويطلق عليها العديد من المسميات مثل البوابات الدوارة ولهذا النوع من البوابات الأمنية دور كبير في تنظيم الدخول والخروج من المكان المراد وهي تعمل عن طريق الأكسس كونترول الذى يتم تركيبه من قبل الشركة مع ضمان لأكثر من سنتين.

تدريب على البوابات وآلية عملها

كما تقوم الشركة بخدمة تعليم على استخدام كافة الأجهزة بشكل احترافي ودقيق مع الحرص على أن يتناسب هذا النوع من البوابات الأمنية مع جميع الاحتياجات التي تم تركيبها لأجلها.

أفضل شركة بوابات الكترونية في جدة

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

بوابات مرور السيارات في جدة

حيث لدى هذه البوابات عدة تسميات يطلق عليها في الوطن العربي ومنها: “بوابات الجراجاتبوابات دخول وخروج السياراتبوابات مواقف السيارات وغيرها من التسميات”

حيث يتم تركيب هذا النوع من البوابات الأمنية في المعامل والكراجات والفلل والشقق السكنية الفخمة وهي بوابات مجهزة بشكل آمن وتتميز بدقة عملها حتى أنه من الممكن استخدامها كمانع لاقتحام السيارات وتحرص الشركة على أن تتناسب البوابات الأمنية هذه مع كل طلبات العملاء المستخدمين من حيث تنظيم الفعاليات والحفلات التي تتطلب وجود هذا النوع من الأجهزة.

 البوابات ذات الذراع

وهي بوابات مثالية للعملاء ذوي الدخل المتوسط حيث أنها تعرف بتكلفتها القليلة وسهولة الاستخدام فالتحكم بها بسيط وغير معقد ويتم استخدامها للتحكم بدخول المركبات إلى الأماكن العامة والكراجات حيث تعمل هذه البوابات الأمنية بإيقاف المركبات والسيارات غير المسموح لها بالدخول وتحرص الشركة على الصيانة الدورية لها مع تقديم الضمان وهي مجهزة ببرامج حديثة ومتطورة وبإمكان العملاء التحكم في فتح الزراع بالفتح أو الإغلاق من خلال مفتاح خاص يتم تركيبه من قبل فنيين مختصين في غرفة الأمن أو من خلال ريموت.

ومن بعض أنواعها:

حواجز قابلة للسحب الآلي – حواجز مرتفعة قليلًا عن سطح الأرض –  حواجز بتحكم نصف آلي –  حواجز قابلة للطي – حواجز على شكل حرف T-  حواجز بأشكال مختلفة – حواجز الطرق

أفضل شركة بوابات أمنية في جدة

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

بوابات كشف الحقائب في جدة

تعمل بوابات كشف المعادن من خلال إطلاق صافرات إنذار في حال مرور أي جسم معدني من خلالها فهي تقوم بالكشف عن المعادن مهما كان حجمها صغيرا عن طريق حساسات داخلية بالبوابة يتراوح عددها من ٤ إلى ١٨ حساسة وتحرص الشركة على توضيح كيفية استعمال هذا النوع من البوابات الأمنية وباقي الأنواع الأخرى بشكل مفصل وواضح مع العلم أنه بالإمكان ضبط درجة حساسية المعادن عن طريق لوحة تحكم في البوابة للسماح بنسب معينة للمعادن من المرور من البوابة من دون إطلاق صافرات الإنذار.

بوابات كشف المعادن متطورة وحديثة

وقد طورت الشركة بعض الأنواع من بوابات كشف المعادن لتتمكن من تحديد أماكن وجود المعدن في الجسم المار من خلالها عن طريق إنذار ضوئي يدعى زون بالإضافة الى الإنذار الصوتي من خلال صافرات الإنذار المعتادة ذات الصوت العالي. 

أنواع بوابات كشف المعادن:

-بوابات كشف معادن داخلية

التي تقوم الشركة بتركيبها داخل الأماكن لعدم قدرتها على تحمل درجات الحرارة أو الرطوبة أو المياه وغيرها من العوامل المؤثرة الأخرى.

– بوابات كشف المعادن الخارجية

يتميز هذا النوع من البوابات الأمنية بتحمله للعوامل المناخية والمؤثرات الجوية كدرجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة والأتربة والشمس والماء والرطوبة كما تختلف هذه البوابات بدرجات الحساسية والزونات وعدد الحساسات للمعادن

حيث يتوفر لدى الشركة أحدث أجهزة فحص الحقائب للمطارات ونقاط التفتيش والأسواق التجارية وغيرها بالإضافة إلى تقديم كافة الحلول الأكثر أمنا بنقاط التفتيش يعمل هذا الجهاز على الكشف عن أي مواد مهربة أو أسلحة ومتفجرات ومعادن وذلك فقط عند مرور الحقائب والشنط عليها

جهاز x- ray للكشف على الحقائب والشنط

، جهاز  x- ray  للكشف عن محتوى الشنط والحقائب  بالإضافة إلى البحث عن المتفجرات والأسلحة ، يمكن استخدام الجهاز في الفنادق والمولات و الشركات و المنشآت التجارية والصناعية وغيرها.

بوابات امنية في جدة 

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

بوابات منع سرقة الملابس في جدة

 بوابات منع سرقة الملابس

تستعمل هذه البوابات لمنع سرقة الملابس أو السلع أو المنتجات الباهظة الثمن من أماكن بيعها حيث تقوم الشركة بتركيب هذه البوابات بجانب بوابة المكان وتركيب جزء آخر يدعى التاج في السلعة المرادة وعند مرور أي سلعة ملصق عليها هذا التاج من خلال هذه البوابات الأمنية تقوم بإصدار صافرات إنذار ذات صوت مرتفع في المكان ليتم تنبيه الموجودين على أن هناك حالة مرور مخالفة من خلال هذه البوابات الخاصة وبالتالي يتم منع حدوث اي اختراق أو سرقة بفضل هذا النوع المثالي من البوابات.

افضل شركة بوابات أمنية

للاستعلام والاستفسار اتصل على الرقم:

0545814576

error: اتقِ الله، النسخ لاسباب تجارية غير مصرح به